اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - منظر للجبل

غرفة مزدوجة عادية - منظر للجبل
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية مزدوجة للاستخدام الفردي - منظر للجبل

غرفة عادية مزدوجة للاستخدام الفردي - منظر للجبل
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Markt 39, Abtenau, Salzburg, 5441
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فوجلاورهوف
هوتل فوجلاورهوف
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.4 من 10، جيد، 132 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 363
الإجمالي: AED 420
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في النمسا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Post Abtenau
Post Abtenau
Hotel Post Hotel
Hotel Post Abtenau
Hotel Post Hotel Abtenau
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Post
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
weida
2023 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
weida
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Cornelius
مسافر برفقة شريك
2023 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cornelius
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Jennifer
مسافر برفقة شريك
2023 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Jennifer
10/10 ممتاز
Reinhard
2022 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reinhard
8/10 جيد
Mogens
2022 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mogens
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Stefan
2022 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة



Stefan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Søren
2022 يوليو 20
Søren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Anne-Grethe
2022 يوليو 19
Anne-Grethe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
Werayut
2021 أغسطس 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Werayut
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
yoel
2020 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yoel
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Walter
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gerne wieder
Walter
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Robert
2019 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Hotel - Clean and Affordable
Robert
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Josef
2018 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Josef
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Richard ، Essex, England
2017 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly family run hotel
Richard
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Francesca
2017 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely, thoughtful staff
Francesca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
William
2017 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Family run hotel at its Best
William
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Mark
2017 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017