هوتل بانا بارادايس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من تاجي ماهال

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل بانا بارادايس

مدخل داخلي
مطعم
خزنة داخل الغرفة ومكتب ومكواة/لوح كي وواي فاي مجانًا
منطقة الجلوس في الردهة
واجهة المنشأة

التقييمات

6.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة ملكية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
مجفف شعر
حمام خاص
رأس دش مطري
  • 22 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة كلوب

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
رأس دش مطري
حمام خاص
باشتراك
مكتب
  • 22 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Fatehabad Road, Taj nagari crossing near Mughal She, Agra, Uttar Pradesh, 282001

الأماكن المجاورة

  • تاجي ماهال - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • قلعة أغرا - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.0 كم
  • سادار بازار - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.7 كم
  • ضريح إيتموند أود دوالها - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.8 كم
  • كلية سانت جون - 8 من الدقائق بالسيارة - 8.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة أغرا فورت - على بُعد 15 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Anise - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bon Barbecue - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Henrys - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Star of Taj - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل بانا بارادايس

منشأة فندقية تقع على مقربة من تاجي ماهال
يُعد كل من متجر البقالة/المستلزمات العامة، وشرفة في الدور العلوي، والتسوق داخل المنشأة مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة هوتل بانا بارادايس.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل حديقة ومتنزه للأطفال.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • لا يُسمَح بالتدخين، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وصراف آلي/خدمات مصرفية
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل بانا بارادايس وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • تدفئة ومراوح سقف
  • دُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • حافلة نقل من محطة القطار (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و١٥٠ INR للشخص
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • تسوق
  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • ساحة لعب

مناسب للعائلات

  • ساحة لعب
  • متجر للبقالة/المستلزمات العامة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • ثلاجة مشتركة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • ماكينة صرف آلي
  • متجر للبقالة/المستلزمات اليومية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • ميكروويف مشترك

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • لا يتوفر مصعد
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • دُش غزير
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة

المزيد

  • خزنة
  • مدفأة
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

تفرض المنشأة رسمًا بمقدار INR 10000 لعمليات السداد باستخدام بطاقة الائتمان.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 5 من الأطفال، حتى عمر 1، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 700.0 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 150 INR للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1000 INR للسيارة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 700.0 INR في اليوم
  • تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية قدرها 10000 INR

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُسمَح بإقامة الحفلات والفعاليات في موقع المنشأة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية. .

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Panna Paradise
Hotel Panna Paradise Agra
Panna Paradise
Panna Paradise Agra
Hotel Panna Paradise Agra
Hotel Panna Paradise Hotel
Hotel Panna Paradise Hotel Agra

أسئلة متكررة

هل هوتل بانا بارادايس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل بانا بارادايس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل بانا بارادايس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل بانا بارادايس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل بانا بارادايس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 1000 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل بانا بارادايس؟

توجد إقامة الفندق هذه في تاج جانج، على بُعد ٠٫٣ من الأميال (٠٫٥ كم) من TDI Mall و١٫٧ من الأميال (٢٫٨ كم) من تاجي ماهال.Kalakriti Culture and Convention Centre وTaj Nature Walk أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

تقييمات ⁦Hotel Panna Paradise⁩

التقييمات

6.0
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 36 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 11 من أصل 36 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 36 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 7 من أصل 36 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 7 من أصل 36 من تقييمات النزلاء

6.4/10

النظافة

6.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.0/10

وسائل الراحة

6.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The look of the hotel is totally misleading. We booked the royal room and on our arrival we had to wait more than a hour because they had not got the room ready. In the evening there were bad smiles coming through our A/c and bathroom. The staff was wonderful. And the breakfast was excellent. The man who brought us our breakfast went out of his way to greet us every morning with a rose and flower petals on out table... the look of the royal room was not that great... cleanliness could be better.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

amrita، san francisco

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Dirty room dirty sheets dirty drapes dirty surro

Rooms stinks like smoke dirty sheets drapes dirty surroundings did not use this facility immediately checked out want full refund from Expedia please refund whole amount asap thanks
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

4/10 سيّئ

Kelly Family، Yorkshire

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Booked as budget for location.

Staff trying to be helpful but not yet up to level of communication required for western guests. Had to call waiter from kitchen to order room service as unable to order via phone due to limited levels of English. Needs more work to bring cleanliness up to acceptable levels. Very noisy hotel due to wedding guests, staff made no efforts whatsoever to control noise and guests running through the hotel and shouting up until very 4 am

10/10 ممتاز

Ralf، Latvia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice clean hotel

Breakfest was good, location is good because is not so noizy

4/10 سيّئ

Scott، Gold Coast

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Wasn't a good stay

Wasn't school stay, sheets and pillows were dirty, front desk staff was not helpful and the TV on reception was on during the night and kept us awake.

6/10 مقبول

Scott، Australia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

WAS NOT A GOOD PLACE TO STAY DUE TO THE STAFF

this wasn't a good stay for us for the following reasons , we had a room that was about 20m from the dining area and reception; 1) Blood stain on pillow, dirty sheets - took it to reception they fixed this 2) Played music loud from the TV all night which kept us awake 3) Asked reception for help to book train tickets and they sent us around the corner to a supposed travel agent which we could not find. (all other hotels we stayed in did book the tickets for us and offered help with other travel arrangements).

2/10 سيّئ للغاية

Tommy، Agra

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Tommy in agra

I didn't really like this hotel as there was no Aircon working no windows in my room dark and gloomy the pilows werent comfortable there wasn't any hot water. I didn't bother trying the food. there is a good view of the taj from the roof but that's about it. very noisy and dirty outside. There are better places one could of stayed for one night. but hey you live and learn.

6/10 مقبول

Maksim، Minsk

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Be careful, unfriendly stuff.

Our train to Agra was late so we check-in at night 1:30 am or something like that. Hotel stuff were quite unfriedly that we bother them at night even after we show, that the booking was paid in full so it tooks a lot of time to check-in. Room 216 was not ready - there were no linen and we should go and ask for theme instead of getting some rest after 7 hours in a road trip. Actually we realized that if our train wasn't late there probably weren't such negative experience and problems, though i discribed my experience to warn all hotel.com users.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Awful customer service Uninformed & unprofessional

8/10 جيد

Arvind، Kalyan West

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice hotel and value for money.

Stay was comfortable. Hotel staff is courteous. Overall good value for money.

8/10 جيد

Chandan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice location and value of money.

Location is nice I stayed there because of price. Value of money is good for accommodation but restaurant is very expensive, staff is nice and helpful. Rooms are comfortable but hotel needs to pay attention on cleanliness. I'll recommend this property. Thanks

6/10 مقبول

ไอยรา، ชลบุรี ประเทศไทย

ห้องพักกว้างขวางดี

ไม่ไกลจากทัชมาฮาล ห้องพักกว้างและสะอาดพอใช้

6/10 مقبول

Deepak، D.Dun

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Close to Hawa Mahal; a calm serene atmosphere

A nice place with helpful staff. However, Choice & quality of food is a quite disappointing.

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Budget hotel good for one nights stay

Pleasant courteous service, breakfast included, close to the road, good and clean room. Ok amenities, some parking available.

2/10 سيّئ للغاية

DJ، Agra, India

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Near Taj Mahal but do not stay here!!!!

The hotel was extremely dirty and in a bad section of town, not that there are really any good sections though. The people at the hotel did not speak any English and were not willing to help us when asked. There was no hot water, the room had such a bad smell that we had to the leave the door open to at least get a cross breeze.

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

largely worth the price

we enjoyed the friendly helpful staff very much. The hotel, room and bath room are clean. the rooms are not very big but comfortable. The food was served in the nice restaurant and was nice and tasty. the service professional The location is near to thatj mahal. if you want you can walk in 20 minutes to this building. The accommodation is really more than worth it the price.

8/10 جيد

Rohit Dubey، Nagpur

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Fantastic service

It was very good stay and the staff is very very good and very very help full with anything you need. service is fast.

10/10 ممتاز

P P BHARDWAJ، JAIPUR

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

OVER ALL AMBIANCE WAS GOOD

QUITE ENJOYABLE AFTER BUSINESS HRS

8/10 جيد

Thomas

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

P P BHARDWAJ، HYDERABAD

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

EXCELLENT SERVICE , HOTEL STAFF VERY CO-OPERATIVE

OVER ALL NICE EXPERIENCE, LOVE TO STAY IN FUTURE.

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

4/10 سيّئ

venus، melbourne

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

No Hot Water

Overall I was disappointed with this hotel - I stayed two nights and there was no hot water the entire time. The rooms weren't very clean and the location left much to be desired. Despite what the website states, they did not provide pickup from the station as requested.

2/10 سيّئ للغاية

Asif، Pune

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Stay away from this one !

I checked in on 23rd Dec 11 pm with my family all excited on the prospect of seeing the Taj Mahal .. ... and the in-house restaurant was already closed. We had to move out about 1 km. to get some food. The hotel lacks enough parking space and cars have to be parked in front of the adjoining shops. The watchman was sleeping already :( The room is small compared to the other hotels in the same rate category per night range. The telecom was not working ...I had to go over to the reception for every small thing. I woke up in the morning at 9 am and to my utter disappointment found very luke warm water coming out of the "Hot" tap .. I waited on request of the hotel staff for the hot water but it was only growing cooler. I went out again to the reception to complain about the same and a hotel staff was sent across to the room to "inspect". He declared that the water was "hot" and that all of the other rooms were getting the same water and no one was complaining.! I did not bother to check with the other tenants as I had to check out soon. I called up Expedia customer care and the person called up the hotel and were given the same excuse that no body else was complaining. They apologized about the non functional intercom - but did nothing to fix it. It was freezing cold ((6 - 7 degrees CI and requested them for two hot buckets so that my children could be bathed. They obliged. The water had turned even colder in the hot tap now. I skipped my bath and checked out at 11.am.

6/10 مقبول

GEETHU، RAJAHMUNDRY

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

AVERAGE TO GOOD

THEY R THE BASIC HOTEL WITH LIMITED FACILITIES OF RESTAURANT AS THERE ARE OTHER NEARBY FOOD OUTLETS