أمباسادور هوتل
منشأة فندقية على طراز آرت ديكو مزودة بشرفة  في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
معرض صور أمباسادور هوتل





التقييمات
5.6 من 10 
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور Super Deluxe

Super Deluxe
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور Prince Suite

Prince Suite
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور Maharaja Suite

Maharaja Suite
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Nagina Bagh, Ashok Marg, Ajmer, Rajasthan, 305001
نبذة عن هذه المنشأة
أمباسادور هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

ريجال هوتل
ريجال هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
5.4 من 10، 22 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 59
الإجمالي: AED 62
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/30 إلى 2025/12/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 3000 INR للسيارة (ذهاب)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 2000 INR (ذهاب)، (حتى عمر 12 عامًا/أعوام)
- رسوم السرير القابل للطي: 700 INR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة. 
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ambassador Ajmer
Ambassador Hotel Ajmer
Ambassador Hotel Hotel
Ambassador Hotel Ajmer
Ambassador Hotel Hotel Ajmer
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات أمباسادور هوتل
5.6
5.6
النظافة
4.8
الموقع
5.6
العاملون ومستوى الخدمة
2.0
الحفاظ على البيئة
5.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
27 يناير 2023
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
4/10 سيّئ
Raman
26 فبراير 2021
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stay only if you are desperate
Raman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
30 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
8 مايو 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
27 فبراير 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Staff is nice and service is fine
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Mohammed
12 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohammed
أقام 3 ليالٍ في شهر  فبراير عام 2018
8/10 جيد
seiji، onomiti jspan
29 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
湖に近い快適ホテル
seiji
2/10 سيّئ للغاية
Raman، Delhi
29 أبريل 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hospitality Approach Vs Cost Approach
Raman
8/10 جيد
Barbara، Buxton England
26 يناير 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Very noisy no sleep good for market and sites
Barbara
4/10 سيّئ
atul
22 مارس 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
atul
2/10 سيّئ للغاية
Justme، delhi
19 فبراير 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Dont go by the photo of the room...
Justme
8/10 جيد
Qasim Ali
24 يونيو 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Qasim Ali
8/10 جيد
Walt، Los Angeles, CA, USA
2 يونيو 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very friendly and helpful staff
Walt
10/10 ممتاز
AKM، Delhi
29 مايو 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overall a good experience
AKM
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
27 مايو 2013
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A pilgrim to Dargah
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Nova، Bangalore, Karnataka, India
23 أبريل 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Good winter hotel, not so great for summer
Nova
4/10 سيّئ
lynne، uk
28 مارس 2013
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
not a tourist destination
lynne
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
19 مارس 2013
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
17 فبراير 2013
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
不理想的住宿
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
tushar
25 يناير 2013
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tushar
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
7 يناير 2013
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
M K Awtaney
4 يناير 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في ال غرفة
Quality of Service: Excellent .
M K Awtaney
6/10 مقبول
Beena، Gurgaon, Haryana, India
26 ديسمبر 2012
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Was disappointed
Beena
10/10 ممتاز
ravi
3 ديسمبر 2012
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Far away from the crowded city area
ravi
2/10 سيّئ للغاية
Shaheen
21 أكتوبر 2012
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








