اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
8.6 من 10
ممتاز
(17 تقييمًا)
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
8.4 من 10
جيد جدًا
(29 تقييمًا)
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
8.6 من 10
ممتاز
(14 تقييمًا)
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
9.0 من 10
رائع
(116 تقييمًا)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
8.4 من 10
جيد جدًا
(52 تقييمًا)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
8.6 من 10
ممتاز
(30 تقييمًا)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Astorpsvagen 15, Angelholm, Skane, 26296
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيست ويسترن بلوس هوس 57
بيست ويسترن بلوس هوس 57
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.4 من 10، استثنائي، 1,392 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 439
الإجمالي: AED 492
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/05 إلى 2025/08/06
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 200 SEK للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسم منتجع صحي: SEK 150
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في صالة اللياقة البدنية أو حوض الاستحمام الساخن
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في السبا
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في السويد، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Erikslund Angelholm
Best Western Hotell Erikslund Hotel Angelholm
Hotel Erikslund Angelholm
Best Western Hotell Erikslund Hotel
Best Western Hotell Erikslund Angelholm
Hotell Erikslund Hotel
Hotell Erikslund Angelholm
Best Western Hotell Erikslund
Hotell Erikslund Hotel Angelholm
أسئلة متكررة
تقييمات Hotell Erikslund
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Birgit
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Birgit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
R
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
R
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Harald
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Harald
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kim
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
trude reppe
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
trude reppe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Markus
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Markus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Torbjørn
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Torbjørn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Lars
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Felipe
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Felipe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gunilla
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gunilla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Ib
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel
Ib
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joel
2025 أبريل 23
Joel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Doris
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Doris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Johanna
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Johanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Stefan
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Kennie
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 20
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
V
Kennie
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sven
2025 أبريل 20
Sven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Dorte
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dorte
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Yvonne
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Yvonne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Ulla
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ulla
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Petri
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Petri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Håkan
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Håkan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Carina
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025