هوتل أرياوني واداياما
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، في محيط نادي سانتو الريفي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل أرياوني واداياما





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة لرجال الأعمال - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة لرجال الأعمال - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

767 Wadayamacho Tamaki, Asago, Hyogo, 669-5213
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ستيشن تاجيما
ستيشن تاجيما
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
9.4 من 10، استثنائي، 9 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 1000 للبالغين، وJPY 1000 للأطفال
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 1000 JPY (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 1000 JPY (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
hotelareaonewadayama
Hotel AREAONE Wadayama Hotel
Hotel AREAONE Wadayama Asago
Hotel AREAONE Wadayama Hotel Asago
أسئلة متكررة
تقييمات HOTEL AreaOne Wadayama
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Shinji
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shinji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Shinji
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Shinji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
hiroshi
2024 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
hiroshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
KAISE
2024 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KAISE
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
YUKIE
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
YUKIE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
???
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 25
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
YU
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 سبتمبر 17
YU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Barry
2024 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Barry
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
masao
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 14
masao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
なおこ
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
なおこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
MASASHI
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MASASHI
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Jumpei
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jumpei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
MASASHI
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MASASHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
4/10 سيّئ
TAKAHIRO
2024 أبريل 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TAKAHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Gin
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good customer experience
Gin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
SHINICHI
2024 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ホテルエリアワン和田山 快適でした
SHINICHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
MASASHI
مسافر لغرض العمل
2024 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MASASHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Cheng hui
مسافر برفقة مجموعة
2024 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
很有小鎮的寧靜感
Cheng hui
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Tetsuya
2023 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Tetsuya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023