إيبيس باليكبابان
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق في باليكبابان
معرض صور إيبيس باليكبابان





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 77
الإجمالي: AED 93
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/07 إلى 2025/12/08
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
مواد تنظيف صديقة للبيئة
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
مواد تنظيف صديقة للبيئة
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

Jl Ery Suparjan No 2, Balikpapan, East Kalimantan, 76112
نبذة عن هذه المنشأة
إيبيس باليكبابان
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل نيو + باليكبابان باي أستون
هوتل نيو + باليكبابان باي أستون
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 13 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 112
الإجمالي: AED 135
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/23 إلى 2025/11/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 85000 للبالغين، وIDR 85000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200000 IDR للشخص (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 200000 IDR (ذهاب)، (من 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم ال رئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الو صول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ibis Balikpapan
Ibis Hotel Balikpapan
ibis Balikpapan Hotel
ibis Balikpapan Hotel
ibis Balikpapan Balikpapan
ibis Balikpapan Hotel Balikpapan
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات إيبيس باليكبابان
7.8
جيد
7.8
النظافة
7.4
الموقع
7.8
العاملون ومستوى الخدمة
7.6
الحفاظ على البيئة
7.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
31 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يول يو عام 2025
8/10 جيد
Ushi
19 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Solides Hotel im Zentrum
Ushi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
hjh zuraini
مسافر برفقة شريك
14 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
hjh zuraini
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
6/10 مقبول
Herry
27 نوفمبر 2024
Herry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Herry
مسافر برفقة شريك
7 نوفمبر 2024
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Herry
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Charles
مسافر برفقة مجموعة
2 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charles
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Pauline
20 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Standard Ibis!
Pauline
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Isabelle
24 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Isabelle
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Rina sri
18 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rina sri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Nicolaas
مسافر برفقة شريك
6 يونيو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicolaas
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
Jinseok
8 يناير 2022
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Jinseok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Fanisa
24 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fanisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
MASATO
مسافر لغرض العمل
26 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MASATO
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
11 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
jan، rotterdam
27 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Centraal gelegen hotel
jan
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Slamet
20 مارس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Slamet
10/10 ممتاز
Riny
2 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good for Business or Faamily
Riny
8/10 جيد
Michael
30 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice budget hotel
Michael
10/10 ممتاز
Mr
29 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
convenient
Mr
4/10 سيّئ
Ady Kadek
25 أبريل 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sedikit mengecewakan
Ady Kadek
6/10 مقبول
alex، Jakarta
16 ديسمبر 2015
So so
alex
4/10 سيّئ
Harist، Jakarta
15 نوفمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Harist
6/10 مقبول
Katarina، Stockholm
30 أكتوبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Katarina
8/10 جيد
happy as
15 أكتوبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent hotel with great staff
happy as
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
16 سبتمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة








