شقق فندقية

إيتشيك إن ريزيدنس سوكومفيت 1

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
شقق فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان نانا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إيتشيك إن ريزيدنس سوكومفيت 1

المنشأة من الخارج
1 غرفة نوم وخزنة داخل الغرفة وستائر تعتيم ومكواة/لوح كي
إطلالة الغرفة
منطقة الجلوس في الردهة
1 غرفة نوم وخزنة داخل الغرفة وستائر تعتيم ومكواة/لوح كي

التقييمات

3.2 من 10

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • مطبخ
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

إستديو - سرير كبير

أبرز المزايا

تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
مائدة طعام
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
بيديه
  • 35 متر مربع
  • أستديو
  • تسع 2
  • سرير كبير

One Bedroom Executive Residence

أبرز المزايا

تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
مائدة طعام
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
  • 55 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

2-Bedroom Executive Residence

أبرز المزايا

تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
مائدة طعام
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
  • 65 متر مربع
  • 2 من غرف النوم
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سرير ملكي‫‬ وسريران فرديان

إستديو ديلوكس - غرفة نوم واحدة - بمطبخ - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة
مائدة طعام
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
بيديه
  • 40 متر مربع
  • أستديو
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Sukhumvit Soi 1, Ruenrudee, Khlong Toei Nua, Khet Wattana, Bangkok, Bangkok, 10110

الأماكن المجاورة

  • مستشفى بومرونجراد - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • ميدان نانا - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • مركز تيرمنال 21 للتسوق - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • سوق براتونام - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.0 كم
  • مجمع تسوق سنترال وورلد - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة بلانتيه - على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة قطارات أسوك - على بُعد 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏สตาร์บัคส์ - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Monika's Kitchen - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Melt Me - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Au Bon Pain โรงพยาบาลบำรุงราษฎร์ ตึกใหม่ - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيتشيك إن ريزيدنس سوكومفيت 1

شقق فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان نانا
Along with an indoor pool, this smoke-free aparthotel has a sauna and concierge services. Self parking is free. Additionally, a 24-hour front desk, a front-desk safe, and ATM/banking services are onsite. Each apartment provides a flat-screen TV with cable channels, plus a kitchenette with a refrigerator, a stovetop, and a microwave. Free WiFi, an electric kettle, and free bottled water are among the other amenities available to guests.
ICheck inn Residence Sukhumvit 1 offers 60 air-conditioned accommodations with safes and complimentary bottled water. Accommodations at this 3.5-star aparthotel have kitchenettes with refrigerators, stovetops, microwaves, and cookware/dishes/utensils. Bathrooms include showers, bidets, complimentary toiletries, and hair dryers.

Guests can surf the web using the complimentary wireless Internet access (speed: 25+ Mbps). 50-inch flat-screen televisions come with cable channels. Housekeeping is offered daily and irons/ironing boards can be requested.

تشتمل المرافق الترفيهية في هذه المنشأة على حمّام سباحة داخلي وساونا.

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة التايلندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

حمام سباحة/سبا

  • حمام سباحة مغطى
  • ساونا

الاتصال بالإنترنت

  • متوفر في الشقة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

مطبخ صغير

  • أدوات وتجهيزات طهي وأوانٍ للمائدة
  • ثلاجة
  • غلاية كهربائية
  • مناديل ورقية
  • موقد مسطح
  • ميكروويف

تناول الطعام

  • مائدة لتناول الطعام

غرف النوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • غرفة نوم

الحمام

  • الحمام مزود بشطافة
  • تتوفر المناشف
  • حجرة دُش
  • حمام خاص
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

غرف معيشة

  • مائدة لتناول الطعام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٥٠-بوصة ذا قنوات بث مدفوعة الاشتراك

وسائل راحة

  • مكيّف هواء

الحيوانات الأليفة

  • لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو الحيوانات المُدربة على خدمة أصحابها

الملاءمة/تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

الخدمات والتسهيلات

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خزنة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ستائر حاجبة للضوء
  • ماكينة صرف آلي
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مياه معبأة مجانية
  • هاتف

المعالم البارزة في الموقع

  • بالقرب من سبا صحي/تجميلي
  • قرب محطة المترو
  • قرب مستشفى

أنشطة متوفرة

  • مركز تسوق

سمات الأمان

  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف لغاز أول أكسيد الكربون (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف لغاز أول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول)
  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف للدخان (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف للدخان في المنشأة الفندقية)

عام

  • ٦٠ وحدة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

iCheck inn Skyy Residence 1
iCheck Skyy Residence Sukhumvit 1
iCheck Skyy Residence 1
Icheck Sukhumvit 1 Bangkok
iCheck inn Skyy Residence Sukhumvit 1
iCheck inn Residence Sukhumvit 1 Bangkok
iCheck inn Residence Sukhumvit 1 Aparthotel
iCheck inn Residence Sukhumvit 1 Aparthotel Bangkok

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في إيتشيك إن ريزيدنس سوكومفيت 1؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى.

هل إيتشيك إن ريزيدنس سوكومفيت 1 مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيتشيك إن ريزيدنس سوكومفيت 1؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في إيتشيك إن ريزيدنس سوكومفيت 1؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيتشيك إن ريزيدنس سوكومفيت 1؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيتشيك إن ريزيدنس سوكومفيت 1؟

توجد هذه الشقة الفندقية في ساكومفيت، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مستشفى بومرونجراد وميدان نانا.ضريح إيراوان ومجمع تسوق سنترال وورلد أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة بلانتيه على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة نانا على بُعد 13 من الدقائق.

تقييمات ⁦iCheck inn Residence Sukhumvit 1⁩

التقييمات

3.2
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 5 من تقييمات النزلاء

3.0/10

النظافة

3.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

3.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Over promised & Very underdelivered!

Unbelievablely unprofessional! The booking was for Executive Suite, upon checking in, a rundown room away from the original hotel was issued which looks completely different from the picture with no wifi, landline not working, foul smelll and completely battered furnitures. When requested for a change, the hotel check-in staff said the Executive Suite already taken and only standard room available for the night without the slightest effort to offer any compensation!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Mark

This property Aspira? Not Sky Check Inn, no window dirty all over!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Mario fernando

Poor

The room telephone is not working. The Wi-Fi is not working according to the said instructions but we need to find out how by ourselves. Not recommend
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018

8/10 جيد

Cyrille

Service et sympathie
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

VALEIRE، Hong Kong

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

The most terrible experience in the world

實況: 6月13日入住當日: 1) 希望到酒店泳池暢泳一番和在健身房鍛練身體, 可惜看到的只是一個發出陣陣惡臭並位於地庫的泳池和一間充滿生"金秀"的健身房用品. 2) 房間內並沒有洗衣機提供, 向職員反映後, 開頭堅持不是所有房間都有該設施, 經我不斷提出與其酒店職員溝通的電郵作證明, 才免為難為我地安排6月14日2PM後換房, 而該902房的雪櫃漏水, 沒有牙刷提供, 沒有窗户,與你方網頁所提供的相片大大不同. (圖902房無窗, 雪櫃漏水) 3) 住在不是你方提供之"住址"作住宿, 只有登記櫃位是你方提供之"地址", 但住址卻在對面街, 走2分鐘才到達, 而且沒有樓下閘門的閘門卡, 不能自由出入大樓, 酒店方說可以隨時叫保安協助開門, 但我們從來沒有見過保安位有任何人在當值, 要入大樓只有等有住客進出才能入去. 4) 6月14日改住808房間, 一進房間完全沒有冷機供應, 整個房間活像桑拿房又熱又焗呼吸困難, 而走廊, 甚至整棟大樓都沒有冷機開放, 全晚不能入睡,心情, 精神非常差劣. 電視亦不能搜台, 要求轉房不果, 職員表示會明天(6月15日)安排維修. 但15日中午再三查問櫃台職員, 他們表示並沒有收到任何消息/通知/安排會轉房. 於是我們於6月15日晚上11點10分決定提早離開,入住另一間酒店. 5) 轉了808房間後, 打開廚櫃找廚具, 便一隻蜘蛛爬出, 與我們共住一房. 勉強在當晚住下, 在半夜被蝨咬全身發癢, 我不敢想像該房有多骯髒多久沒有打掃!! (圖蜘蛛,蝨咬) 6) 本人的行李因為航班延誤並由航空公司送到酒店, 我14日晚打電話到櫃位要求行李一到便可立即送上房間, 不需作另行通知, 但酒店方溝通不足,打了5,6次才知道到了, 然後請他們送上酒店房, 本來需要2分鐘的時間卻用了20分鐘才送到, 而本人的行李只有3,4公斤重. 7) 808房間只有2X平方米, 有1門在房內職員說是可互通, 但我們既不能使用亦不能打開, 不知道乂何用處. (圖2X平方米) 8) 櫃台女層員極無禮貌, 對我們的反映不理不睬, 每次跟他們講時都會不停打斷我說話, 然後表情語氣極度不耐煩, 聲音愈講愈大想要掩蓋我的聲音, 尾音特別拉長至2秒, 態度極其惡劣! 然後問我們是什麼國藉的人, 並說 : "我們以為你們是印度人呢, 這層都是印度人", 這明顯以人種和國藉將我們區分, 並選擇性提供服務及資源給我們. 我認為這3天發生的事是絕對不能接受並感到受侮辱, 是受到了不公平不公道的對待, 我不知道是你們是有此協議, 還是默許酒店可以如此對待客人, 我由第一天已經傳送電郵到你方反映,但不得其果,完全無人理會, 回應. 至結束整個行程回港致電予你方才有反應, 面於第一次致電期間, 職員要我等待一會, 但無故掛線,我十分失望及憤怒
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018