ذا باترا هوتل - راما 9

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من ملعب راجامانغالا الوطني

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ذا باترا هوتل - راما 9

حمام سباحة
مرفق الاجتماعات
المنشأة من الخارج
خزنة داخل الغرفة ومكتب وستائر تعتيم وتجهيزات عازلة للصوت
حمام

التقييمات

6.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو AED 95
الإجمالي: AED 115
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 30 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Rama 9,27 Rama 9 Road, Soi 31 Huamark, Bangkapi, Bangkok, Bangkok, 10240

الأماكن المجاورة

  • جامعة رامكامهاينغ - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • ملعب راجامانغالا الوطني - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
  • مستشفى بانكوك - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.5 كم
  • مركز بانجكابي التجاري - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.7 كم
  • مركز تيرمنال 21 للتسوق - 6 من الدقائق بالسيارة - 8.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة بانكوك كلونج تان - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • محطة رامكامهينج - على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏อัสมา อาหารอิสลาม พระราม 9 - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Mandarin Premium Buffet - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏DEANO Coffee - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏อะหมัดรสดี - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏KFC - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ذا باترا هوتل - راما 9

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من جامعة رامكامهاينغ
في منشأة ذا باترا هوتل - راما 9، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وصالة لياقة بدنية، ومركز لرجال الأعمال.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخدمات لحفلات الزفاف، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد، وتلفاز في ردهة الفندق
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 280 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات، وأجهزة ميكروويف، وغلايات كهربائية

اللغات

الصينية (الماندارين)، اللغة الإنجليزية، اللغة التايلندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس
  • ميكروويف داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • خف للقدمين
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية
  • ميكروويف

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تقدِّم هذه المنشأة الفندقية خدمة نقل مكوكية من الفندق إلى وصلة السكة الحديدية بالمطار.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل THB 500.0 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين نقدي: 1000 THB لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1500 THB للسيارة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 500.0 THB في اليوم
  • تخضع رسوم بطاقات الائتمان لتكلفة إضافية

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Patra Bangkok
Patra Hotel Bangkok
Patra Hotel Rama 9 Bangkok
Patra Place Rama 9 Hotel Bangkok
Patra Hotel Rama 9
Patra Rama 9 Bangkok
Patra Rama 9
The Patra Hotel - Rama 9 Hotel
The Patra Hotel - Rama 9 Bangkok
The Patra Hotel - Rama 9 Hotel Bangkok

أسئلة متكررة

هل ذا باترا هوتل - راما 9 مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ذا باترا هوتل - راما 9؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ذا باترا هوتل - راما 9؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في ذا باترا هوتل - راما 9؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ذا باترا هوتل - راما 9؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره THB 1500 للسيارة.

أين تقع منشأة ذا باترا هوتل - راما 9؟

توجد إقامة الفندق هذه في رامكامهينج، على بُعد ٠٫٩ من الأميال (١٫٤ كم) من جامعة رامكامهاينغ و١٫٧ من الأميال (٢٫٧ كم) من ملعب راجامانغالا الوطني.ملعب هوامارك إندور ستاديوم وطريق سوي تونجلور أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة رامكامهينج على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦The Patra Hotel - Rama 9⁩

التقييمات

6.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 66 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 31 من أصل 66 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 16 من أصل 66 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 66 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 66 من تقييمات النزلاء

7.0/10

النظافة

7.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

6.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

8/10

まーまー良かった。
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023

4/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

8/10

สะอาด อาหารหาทานง่าย เดินทางสะดวก ใกล้กับสถานที่ๆจะไปทำธุระ เพียงแค่ข้ามถนนค่ะ
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020

4/10

처음에 밤에 들었갔을 때 숙소 예약이 어떻게 된건지 어리버리 하더군요.. 페이 지불 했냐고 묻길래 카드로 이미 다 했다고 하니 자기들끼리 이야기 하면서 한 여자분이 안으로 들어가고 한여자분은 멍~때리고 그리고 나오더니 방을 주는데 룸넘버를 카드와 종이에 다르게 써놓고 우리가 뭐냐고 하니까 본인들끼리 비웃는것처럼 웃고만 있더군요 매우 기분이 안 좋았지만 어쨋든 자야했기에 결국 어찌어찌 방을 찾아 들어갔는데 냉장고를 열었는데 안에 과일 썩어가는게 있더군요 그래서 다음날 치워달라고 메모 남기고 갔는데 밤에 돌아오니 그대로 있어서 더 기분이 안 좋아지더군요 그리고 화장실 머리카락도 치우지 않고 그냥 있고.. 침대 시트에 실수로 흘렸는데 그것도 치우지 않더군요..싼 가격에 많은 걸 바라면 안되지만 최소한 직원 숫자쓰는 교육은 배우신 분으로 뽑아서 쓰시길.. 그리고 청소도 꼼꼼한건 바라지 않는데 최소 냉장고에 썩은 과일은 없게 해주시길.. 방콕 3번 갔지만 역대 최악 심지어 게스트하우스 보다 못한 퀄의 호텔이였네요
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

4/10

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019

8/10

أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

8/10

The service is good, at least one of the receptonist who is always welcoming us with a big smile. The restaurant is ok, not the best food. Love the rooms with balcony, the fitness and the pool on the roof. Been living there many times and will absolutley go back!
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

4/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

10/10

ถูกใจ
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019

10/10

Good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

6/10

ไกลสนามบินดอนเมืองเดินทางลำบางหากไม่มีรถส่วนตัว ไกลจากแหล่งช็อบปิ้งมาก สะดวกสำหรับไปสนามบินสุวรรณภูมิ
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018

4/10

Location far away from central location Room too small and to dark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

8/10

4/10

Difficult to request for iron. Have to take from the reception counter at the lobby and have to return in 1 hour time. No ironing board. We stayed for 4 days 3 nights. Our room was only clean at night time when we are in the room. No bedroom slippers provided although the floor is hard tiles without carpet. The 'Bell Lady' is very good though. Very polite and helpful.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017

2/10

very bad place, photos are from different hotel, rooms very small, mold in bathroom, dirty curtains and floor. We cancelled booking, woman at reception was very very helpful. I would not recommend this hotel.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017

2/10

Hotel pas très loin de l'aéroport Très loin du centre et avec les embouteillages c'est une catastrophe près de 1h de route à chaque fois pour aller en centre ville Aucun chauffeur de taxi ne connaissais cet hôtel et ne parlons pas de tuk tuk qui sont inexistant dans le coin Pas d'activités particulieres dans le coin Petit déjeuner correct
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017

8/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017

8/10

ruime kamer, zonder overlast van nabijgelegen wegen. Helaas is airco centraal geregeld.

4/10

พนักงานบริการไม่ดีครับ ห้องพักไม่สะอาด การเดินทางสะดวกเนื่องจากอยู่ติดถนนใหญ่ ที่จอดรถสำหรับมอเตอร์ไซควรปรับปรุงให้ดีกว่านี้

8/10

Good to stay with friendly staff and very comfortable

8/10

สถานที่สะอาด ปลอดภัย

8/10

Un po' fuori mano ma rapporto qualità prezzo buono

8/10

I came to Bangkok early at 1:30 am and checked in around 2:30 and was asked to pay for an extra night as I unpacked in my room? I refused to pay,packed left the room and spent the night in the hotel lobby where I fell asleep. I told them this was bad service and that I stsyex there 3 times before?? The surprises went on..the pool was suddenly being renovated and I could not use it until the last day of my stay..I booked for 8 days and having no access to it..made my stay boring..and forced my to make a 4 day booking to Pattaya beach. I was lucky to use the hotel gym but many times it was hard to access..security and other reasons? To conclude..zi stayed in the Patra 3 times before and got very good 3.5 service..this time it was 2 star hotel service..Will anyone compensate me for the lower or bad service?

8/10