سنيسا ذا بوتيك سيرفسد أبارتمنت
منشأة فندقية في بانكوك على طراز آرت ديكو بجوار مركز التسوق مع صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور Deluxe Double

Deluxe Double
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أريكة تتحول إلى سرير
استعراض جميع صور Deluxe Twin

Deluxe Twin
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أريكة تتحول إلى سرير
استعراض جميع صور جناح تنفيذي - سرير ملكي

جناح تنفيذي - سرير ملكي
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
ثلاجة
غسالة أطباق
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فندق هيلتون بانكوك جراند أسوكي
ساكومفيت
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 1,007 تقييمات
السعر الحالي هو AED 350
الإجمالي: AED 411
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/27 إلى 2025/07/28
نبذة عن الحيّ

494 Rimklongprapa, Phankwa Road, Bangsue, Bangkok, Bangkok, 10800
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ستوديو سوكهومفيت 11
ستوديو سوكهومفيت 11
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
6.6 من 10، 84 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 250 للبالغين، وTHB 125 للأطفال
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 1600 THB للسيارة
- رسوم السرير القابل للطي: 800 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في صالة اللياقة البدنية دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ziniza Boutique Service Apartment Hotel Bangkok
Hotel Ziniza Bangkok
Ziniza
Ziniza Bangkok
Ziniza Hotel
Ziniza Boutique Service Apartment Hotel
Ziniza Boutique Service Apartment Bangkok
Ziniza Boutique Service Apartment
Ziniza The Service Bangkok
Ziniza The Boutique Service Apartment Hotel
Ziniza The Boutique Service Apartment Bangkok
Ziniza The Boutique Service Apartment Hotel Bangkok
أسئلة متكررة
تقييمات Ziniza The Boutique Service Apartment
التقييمات
7.6
جيد
8.2/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 ديسمبر 9
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
Tan
2019 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Tan
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
jorn
2019 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
jorn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
jorn
2019 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
jorn
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
jorn
2019 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
jorn
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
jørn
2018 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jørn
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Édouard
2018 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Édouard
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
False advertising.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
jørn
2018 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jørn
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Jirayu
2018 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
ห้องกว้าง ที่นอนสบาย
Jirayu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Jens
2017 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jens
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
6/10 مقبول
Judith
2017 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Ziniza was very disappointing.
Judith
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Location
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mooi hotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
KIRK، Honolulu
2016 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great staff!
KIRK
6/10 مقبول
CHITSE، Taiwan
2016 فبراير 18
Location is NG but the room is big.
CHITSE
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
MyungSun
2015 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MyungSun
8/10 جيد
Tahnee، Tang
2015 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
很舒服,早餐好吃
Tahnee
10/10 ممتاز
Alvaro
2015 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة