هوتل كالاساندز

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بكافيتيريا/مقهى ومطعم في مولين دي ري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.4 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • يتوفر موقف سيارات
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Avda Barcelona 36-38, Molins de Rei, 08750

الأماكن المجاورة

  • Indoor Karting Barcelona - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.1 كم
  • ميناء برشلونة - 16 من الدقائق بالسيارة - 17.4 كم
  • منطقة لا رامبلا للتسوق - 21 من الدقائق بالسيارة - 24.0 كم
  • كنيسة العائلة المقدسة - 24 من الدقائق بالسيارة - 20.7 كم
  • ساحة كاتالونيا - 24 من الدقائق بالسيارة - 20.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مولينز دي ري - على بُعد 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة سانت بوي - على بُعد 9 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Al Sikulo - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bar Pizzeria La Xocolata - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Donburi Ramen - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Arenas - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Maria Antonia Gourmet - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل كالاساندز

منشأة فندقية في وسط المدينة
استمتع يالإقامة في هوتل كالاساندز واستفِد من شرفة، وكافيتيريا/مقهى، ومرافق غسل الملابس.احرص على الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم Calasanz الموجود في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • جرائد مجانية، ومصعد، ولا يُسمَح بالتدخين
  • خدمة تخزين الأمتعة وقاعات اجتماعات
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل كالاساندز وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • تجهيزات دش، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ومجففات شعر
  • تدفئة وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (نظير تكلفة إضافية)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 8:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و9 EUR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Calasanz

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

المزيد

  • مدفأة
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.66 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 9.00 EUR للفرد

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Calasanz Molins de Rei
Calasanz Molins de Rei
Hotel Calasanz Hotel
Hotel Calasanz Molins de Rei
Hotel Calasanz Hotel Molins de Rei

أسئلة متكررة

هل هوتل كالاساندز مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل كالاساندز؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل كالاساندز؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل كالاساندز؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة هوتل كالاساندز؟

توجد إقامة الفندق هذه في مولين دي ري، على بُعد 9 أميال (15 كم) من Avinguda Diagonal، واستاد كامب نو، وقصر كاتالونيا للمؤتمرات.إستاد آر سي دي إي ومتحف برشلونة FC أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).محطة مولينز دي ري على بُعد 2 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل كالاساندز⁩

7.4

جيد

8.2

النظافة

6.8

الموقع

7.8

العاملون ومستوى الخدمة

9.0

الحفاظ على البيئة

7.6

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 16 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 33 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ok

Très bien mais isolation des fenêtres à revoir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021

8/10 جيد

Angeles

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Para repetir

Muy buena ubicación. Limpio y agradable. Sin ruidos molestos. El restaurante de calidad.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021

10/10 ممتاز

Oscar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

Maryury

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Maria del Carmen

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Un hotel muy confortable, trato espectacular y muy céntrico
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Yolanda

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

JaumeBCN، Andorra

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Habitación suficientemente amplia, cama grande y cómoda, mobiliario práctico, confortable y con todos los detalles necesarios,cuarto de baño completo, ducha fabulosa y amenities de calidad y más cantidad que los de otros muchos hoteles de, incluso, más categoria que éste, Magnífica relación Calidad-Servicio-Precio. El restaurante del hotel es MUY RECOMENDABLE.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

4/10 سيّئ

jerome

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Hotel très bruyant

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

6/10 مقبول

Jörgen

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

Viviana

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Muy atentos !!! Y cómodo ! Recomendable
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Fina

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Was awesome 👌 area is great even though they are fixing the road we had a blast walking around.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel fuera de la urbe de Barcelona

Hotel acogedor, con muy buenas comodidades, desayuno buffet,limpieza,restaurante de cinco tenedores, y recepcionista amable,eficiente y de gran calidad humana.
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Yeney

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

morad

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Sympathique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

mohsin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

Cristian Luis

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excelente

Sin duda una experiencia muy agradable, habitaciones muy cómodas y calidad precio muy aceptable
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
My partner and I came for his birthday, the rooms were clean but smaller than expected. The staff were all friendly, but even on photocopying our passports couldn’t match my name with the name on the screen, and asked if I’d made a booking. And even when I pointed out my name tried to give me someone else’s invoice. It also stated on the booking that breakfast was included - we ended up paying for breakfast. Good transport connections
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

6/10 مقبول

DAVID

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Habitación pequeña
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Adriano

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Rubbish service

I’m very frustrated I arrive in the hotel and he told me he has to find another hotel for me then he send me to another hotel. Because he said to me he has problem electric on for floor and he’s going to call a taxi to send me to another hotel then I wait 15 minutes When I am arriving here I am very disappointed and frustrated and tired I don’t know what should you do when I’m going to toilet to get a shower I’m very tired don’t have a nothing there so this make me sick and I don’t know the words what I can use . it but I will not stay here I’ll find another way but I want my money back The name of the hotel he sent me is hotel central He don’t have one star I had already contacted you on the 27th and I did not have any response I contacted you in this email from which your page directed me
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

fabian

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The mattress was very old and uncomfortable , there was no AC in the room so it was very hot the fridge was not working, the blanket was old and itching
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
nickel,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019