اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح - غرفتا نوم

جناح - غرفتا نوم
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
أسرّة قابلة للطي/إضافية
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح سوبيريور

جناح سوبيريور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
أسرّة قابلة للطي/إضافية
الحمام الخاص
باشتراك
استعراض جميع صور جناح تنفيذي

جناح تنفيذي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
أسرّة قابلة للطي/إضافية
الحمام الخاص
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Cra 55 No. 72 - 32, Barrio El Prado, Barranquilla, Atlantico, 80001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل كاريبي بلازا بارانكيلا
هوتل كاريبي بلازا بارانكيلا
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.8 من 10، جيد، 190 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Vallclaire Suites Barranquilla
Hotel Vallclaire Suites
Vallclaire Suites Barranquilla
Vallclaire Suites
Hotel Vallclaire Suites Hotel
Hotel Vallclaire Suites Barranquilla
Hotel Vallclaire Suites Hotel Barranquilla
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Vallclaire Suites
التقييمات
7.0
جيد
8.0/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.0/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2018 نوفمبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Andres
2018 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Regular
Andres
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Karen Patricia
2018 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karen Patricia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Emege، Barranquilla
2017 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant and comfortable hotel.
Emege
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Sergio، Toronto, Canada
2017 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good hotel close to many things
Sergio
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
JESSICA M
2017 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Precios falsos
JESSICA M
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Arnold Fernando
2017 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arnold Fernando
8/10 جيد
Jorge
2017 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jorge
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location and staff
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
nelly
2017 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel muy bien ubicado, limpio y agradable.
nelly
8/10 جيد
Andres Antonio
2016 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel limpio
Andres Antonio
8/10 جيد
ALVARO ALFONSO
2016 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buena ubicación y limpio
ALVARO ALFONSO
6/10 مقبول
YURY ALDEMAR
2016 أكتوبر 13
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
YURY ALDEMAR
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 18
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
EDUARDO R، CARTAGENA
2016 سبتمبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
EDUARDO R
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
jorge، CUCUTA
2016 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
recomendable
jorge
6/10 مقبول
Raul، Salamanca
2016 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Comfort
Raul
4/10 سيّئ
Mauricio، Bogotá
2016 يونيو 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mauricio
6/10 مقبول
DK، Santiago, Chile
2016 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Decent hotel for a good price.
DK
8/10 جيد
Erick، Guadalajara
2016 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente servicio
Erick
8/10 جيد
Walter، New York, NY
2016 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice No-frills Hotel
Walter
4/10 سيّئ
ANA، Bogota
2016 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
ANA
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
good hotel in BAQ
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Claudia، Medellín
2016 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة