اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جنغي هوتل





استمتع يالإقامة في جنغي هوتل واستفِد من شرفة، وحديقة، وصالون لتصفيف الشعر.لتستمتع ببعض الراحة والاسترخاء، تفضل بزيارة ساونا.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وصالة لياقة بدنية.
التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال

غرفة لرجال الأعمال
أبرز المزايا
رأس دش مطري
كمبيوتر
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - سرير ملكي

جناح ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
رأس دش مطري
كمبيوتر
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية - سرير ملكي

غرفة تنفيذية - سرير ملكي
أبرز المزايا
رأس دش مطري
كمبيوتر
غرفة
أبرز المزايا
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال

غرفة لرجال الأعمال
أبرز المزايا
رأس دش مطري
كمبيوتر
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Dazhongsi East Road, Haidian District, 9, Beijing, PEK, 100098
نبذة عن هذه المنشأة
جنغي هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

بارك بلازا بكين ساينس بارك
بارك بلازا بكين ساينس بارك
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
8.2 من 10، جيد جدًا، 332 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 262
الإجمالي: AED 305
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/11 إلى 2025/09/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 50 CNY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jingyi Hotel Beijing Hotel
Jingyi Beijing
Jingyi Hotel
Jingyi Hotel Beijing
Jingyi Hotel Beijing Beijing
Jingyi Hotel Beijing Hotel Beijing
أسئلة متكررة
تقييمات Jingyi Hotel Beijing
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
17 ديسمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Kenji
8 ديسمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
綺麗な部屋
Kenji
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
KI YEON
29 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KI YEON
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Aaron، Singapore
27 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aaron
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Peng
24 أكتوبر 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peng
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Jack، Australia
15 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Jack
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Lyne
24 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
J’aime bien cet hôtel
Lyne
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Gang، Boston, MA
4 سبتمبر 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Gang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
22 أغسطس 2018
Good experience. Large and clean room.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Wai hung
13 أغسطس 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
要6點前Check out而我唔知!!!
Wai hung
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
12 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Heangjin
3 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heangjin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
12 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
10 يونيو 2018
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
8 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Capdean، Seoul
6 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가격대비 괜찮은 호텔
Capdean
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
4 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Tie
2 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good stay. Will consider it again in the future.
Tie
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
1 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overall quite satisfied!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
9 مايو 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
별로입니다
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
SHINTAI
13 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SHINTAI
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
25 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
25 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Hongliang، Beijing
6 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Hotel
Hongliang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
김 철 범، 고양시, 경기도, 대한민국
3 ديسمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
징이호텔 이용후기
김 철 범
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017