هوتل كورناتي بيوجارد
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بمرفأ قوارب وبارات على الشاطئ
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل كورناتي بيوجارد





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة (Sea View)

غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة (Sea View)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بمنظر للمنتزه (Comfort)

غرفة عائلية - بمنظر للمنتزه (Comfort)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
7.0 من 10
جيد
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة كلوب - بشرفة (Premium, Sea View)

غرفة كلوب - بشرفة (Premium, Sea View)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

T. Ujevica 7 Building 2, Biograd na Moru, 23210
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ليريا
هوتل ليريا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.0 من 10، جيد جدًا، 59 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وEUR 0.75 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة الواحدة للبالغين، وEUR 0.75 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 70 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 10 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 8.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
الهوية الضريبية: HR05951496767
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُسمَح بإقامة الحفلات والفعاليات في موقع المنشأة
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لاستخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرف حدّ يصل إلى 2 من الأجهزة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Biograd
Hotel Kornati
Hotel Kornati Biograd
Kornati Biograd
Hotel Kornati Biograd Biograd na Moru
Kornati Biograd Biograd na Moru
Kornati Biograd Biograd na Mo
Hotel Kornati Biograd Hotel
Hotel Kornati Biograd Biograd na Moru
Hotel Kornati Biograd Hotel Biograd na Moru
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Kornati Biograd
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Jürgen
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Jürgen
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Anders
2024 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anders
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Aleksandar
2024 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aleksandar
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Nacima
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superbe séjour
Nacima
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Katarina
2024 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Katarina
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Herbert
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Herbert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Joseph
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Martina
2023 سبتمبر 13
Martina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Meri
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Stefan
مسافر برفقة مجموعة
2023 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefan
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Aleksandar
مسافر برفقة مجموعة
2023 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aleksandar
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Dennis
2023 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helt okej.
Dennis
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Igor
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr gut
Igor
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
Linda
2021 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Linda
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Klaus
2018 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr gute Buffets
Klaus
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Peter
2018 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
giansandro
2018 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
giansandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
Piotr
2016 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Poprawny hotel
Piotr
8/10 جيد
Ela
2016 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ela
6/10 مقبول
Peter
2016 يناير 29