شقة كاملة

موسيلي ميوز فيليدج سويتس - ريد

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
شقة فندقية مزودة بمطبخ وغسالة ومجفف ملابس في بيرمينغهام

معرض صور موسيلي ميوز فيليدج سويتس - ريد

مطبخ خاص
حمام
مطبخ خاص
وسيلة راحة في الغرفة
وسيلة راحة في الغرفة

التقييمات

2.8 من 10

شقة كاملة

غرفة نوم واحدةتسع 4

وسائل راحة رائجة

  • مجفف ملابس
  • غسّالة ملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مطبخ
  • واي فاي مجاني

إضافة التواريخ لمعرفة الأسعار

نبذة عن هذه المنشأة

المكان بالكامل

ستكون الشقة بأكملها لك وسيمكنك مشاركتها مع النزلاء الآخرين القادمين برفقتك فقط.

موسيلي ميوز فيليدج سويتس - ريد

شقة فندقية مزودة بمطبخ وغسالة ومجفف ملابس في بيرمينغهام
This smoke-free apartment building features free self parking. The apartment provides a kitchen with a refrigerator, an oven, a stovetop, and a microwave. Guests can appreciate conveniences like a washer/dryer and a coffee/tea maker, and other amenities include free WiFi and a flat-screen TV. Weekly housekeeping is available.
This apartment offers 2 accommodations with washers/dryers and coffee/tea makers. Accommodations at this 3.5-star apartment have kitchens with refrigerators, stovetops, microwaves, and cookware/dishes/utensils. Bathrooms include showers and complimentary toiletries.

Guests can surf the web using the complimentary wireless Internet access. Flat-screen televisions are featured in guestrooms. Housekeeping is provided weekly.

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • متوفر في الشقة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

مطبخ

  • أدوات وتجهيزات طهي وأوانٍ للمائدة
  • ثلاجة
  • فرن
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • موقد مسطح
  • ميكروويف

غرف النوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • غرفة نوم

الحمام

  • تتوفر المناشف
  • حجرة دُش
  • حمام خاص
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

خدمة غسيل الملابس

  • غسالة/مجفف

الحيوانات الأليفة

  • لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الملاءمة/تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

الخدمات والتسهيلات

  • خدمة تنظيف الغرف (أسبوعيًا)
  • مكواة/طاولة كي

سمات الأمان

  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف لغاز أول أكسيد الكربون (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف لغاز أول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول)
  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف للدخان (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف للدخان في المنشأة الفندقية)

عام

  • وحدتان (2)

المنشآت الفندقية المشابهة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للحصول على معلومات تسجيل الوصول
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

التدخين

Smoking is not permitted

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم التنظيف: 30.0 GBP لكل مكان إقامة، لكل إقامة
  • قبل تسجيل الوصول، سيتم تحصيل مبلغ تأمين للتعويض عن أي أضرار وقدره 150 GBP.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Moseley Mews Village Suites Red Apartment
Mews Village Suites Red Apartment
Moseley Mews Village Suites Red
Mews Village Suites Red
Moseley Mews Village Suites - Red Apartment
Moseley Mews Village Suites - Red Birmingham
Moseley Mews Village Suites - Red Apartment Birmingham

نبذة عن الحيّ

الخريطة
7 School Road, Apartment 2 Moseley Mews, Birmingham, England, B13 9ET

الأماكن المجاورة

  • ملعب إدجباستون - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم
  • مركز التسوق في بولرينغ - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.7 كم
  • جامعة بيرمينغهام - 6 من الدقائق بالسيارة - 3.7 كم
  • بروود ستريت - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.4 كم
  • كادبوري وورلد - 10 من الدقائق بالسيارة - 5.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة بيرمينجهام هول جرين - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • Shakespeare Line Warwick Road Station - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏The Dark Horse - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sorrento Lounge - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Patrick Kavanagh - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Elizabeth of York (Wetherspoon) - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Satori - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

أسئلة متكررة

هل موسيلي ميوز فيليدج سويتس - ريد مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في موسيلي ميوز فيليدج سويتس - ريد؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في موسيلي ميوز فيليدج سويتس - ريد؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في موسيلي ميوز فيليدج سويتس - ريد؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة موسيلي ميوز فيليدج سويتس - ريد؟

توجد هذه الشقة في موزلي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Kings Heath Park وحديقة كانون هيل.ملعب إدجباستون وMidlands Arts Centre أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦موسيلي ميوز فيليدج سويتس - ريد⁩

2.8

4.0

النظافة

3.0

الموقع

3.4

العاملون ومستوى الخدمة

3.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

MR A N G

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

DO NOT STAY HERE

This was the worst experience I have ever had with a hotel. We booked the apartments due to the proximity to Edgbaston. We had 2 adults and 5 children (ranging from 8 to 13) and were allocated two apartments when this was booked through hotels.com. The upcoming stay message came last week with check-in details etc. We called the number on our booking confirmation in the morning on the way to the accommodation but it went to answer phone so we parked our car outside the apartments and went to Edgbaston. Check was not available until after 3pm. We then contacted them again in the afternoon and were told the booking was cancelled (circa 7pm) on that evening. The contact would not answer the phone and text us to stay the apartments could not be booked for one night and were now full. We did not receive a cancellation message from Hotels.com or the apartments. There was not available accommodation nearby and I had to spend 3 hours on the phone to "customer services" in India who put us in a bed & breakfast which was a £50 taxi drive away in Solihull. We did not get there until after 1am and had no luggage etc as these were in our cars outside Mosley Mews! We then had to get a cab back to the car the next morning. This ruined our trip and meant I missed the final due to having to try and sort out the mess caused. This is the worst travel experience I have ever had.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

nej، tunisia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
very bad accommodation I had to wait til 21:00 to get someone in phone for the appartement and the and by cancel my reservation
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018

4/10 سيّئ

Hannah

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Green suite is a no.

We didn't end up staying in the red suite as our booking with hotels.com didn't register on their system and there were already people occupying the other suites. We were given the green suite which was entirely too small for a family of four people. This is a self-check in site which means you see no one for the entirety of your stay. Upon arrival and entrance to the building we were greeted with a ground floor suite with towels and chairs dumped outside. These became a feature for the length of our stay. The apartment itself was clean, modern and contained pretty much everything you will need for a "home from home" stay. However, the bed in the bedroom was hard and uncomfortable and the pull out sofa bed was small and could only fit 2 adults on there when seated. When pulled out we noticed stains on the mattress and topper. The cooker top and oven were immaculate, including then mini fridge freezer and the bathroom was wonderfully decorated and clearly new. There were marks all over the walls. Overall, I would not recommend these suites and in particular the green suite as it is too small. Nor would I recommend booking through hotels.com as the two systems do not communicate with each other. I would, however, recommend contacting Sophia the booking manager directly through Facebook- she was the only saving grace for us. So disappointed with the suite were we that we cut our stay short and left a day early.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018