هوتل دورادو بلازا
منشأة فندقية في بوجوتا بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز المؤتمرات، على بُعد خطوات من كنيسة إنترناشونال كاريزماتيك ميشين
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية

غرفة عادية رباعية
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - غرفة نوم واحدة

غرفة مزدوجة عادية - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية - غرفة نوم واحدة

غرفة عادية ثلاثية - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
دولاب أو خزانة ملابس
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سوفيتيل بوجوتا فيكتوريا ريجيا
المنطقة T
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 831 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 716
الإجمالي: AED 716
من 2025/06/27 إلى 2025/06/28
نبذة عن الحيّ

Calle 25 Nº 31ª - 15, Bogotá, Distrito Capital, 11001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بوتيك إمباجادا دي لا فريا
هوتل بوتيك إمباجادا دي لا فريا
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
6.8 من 10، 175 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 70000 COP للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10000 COP للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 20000 COP (حسب التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 30000.0 COP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dorado Plaza Bogota
Hotel Dorado Plaza Bogota
Hotel Dorado Plaza Hotel
Hotel Dorado Plaza Bogotá
Hotel Dorado Plaza Hotel Bogotá
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Dorado Plaza
التقييمات
7.6
جيد
8.2/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jose
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jose
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Leandro
2024 سبتمبر 15
Leandro
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
Aleksandr
2024 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Aleksandr
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Elvis
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elvis
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Beda
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Beda
10/10 ممتاز
Jesús Andrés
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente gracias
Jesús Andrés
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Juan
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
JULIETH
2023 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JULIETH
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Erika
مسافر لغرض العمل
2023 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
4/10 سيّئ
JORGE
مسافر لغرض العمل
2023 أكتوبر 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
JORGE
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
ANDRES
2023 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ANDRES
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Shirley
2023 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shirley
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Berimar
2023 سبتمبر 19
Berimar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
liseth
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
liseth
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
David
2023 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
CARLOS
مسافر برفقة العائلة
2023 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
You get what you pay for.
CARLOS
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Andres
مسافر لغرض العمل
2023 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bueno para su precio
Andres
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Josmile
2023 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Josmile
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
rafael
مسافر برفقة العائلة
2023 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aparta hotel excelente
rafael
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Rolando
مسافر برفقة العائلة
2023 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rolando
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2023 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
María Martha Beda
مسافر برفقة العائلة
2022 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
María Martha Beda
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Wanessa
2022 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wanessa
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
4/10 سيّئ
Karina
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Karina
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022