هوتل سان جيروجيو
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من Finestrella di Via Piella
معرض صور هوتل سان جيروجيو





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
9.0 من 10
رائع
(9 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
مروحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
8.6 من 10
ممتاز
(11 تقييمًا)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أريكة تتحول إلى سرير
مروحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
8.0 من 10
جيد جدًا
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أريكة تتحول إلى سرير
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
نبذة عن الحيّ

Via delle Moline, 17, Bologna, BO, 40196
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل سان جيروجيو
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بالاس
هوتل بالاس
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
7.0 من 10، جيد، 1,002 تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 7.00 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 5 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
رقم تسجيل المنشأة 037006-AL-00105
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 18 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel San Giorgio Bologna
San Giorgio Bologna
Hotel San Giorgio Hotel
Hotel San Giorgio Bologna
Hotel San Giorgio Hotel Bologna
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل سان جيروجيو
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
27 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Lotte
12 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lotte
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Stanley
12 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stanley
أقام 9 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Pierre
مسافر برفقة شريك
7 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، و العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pierre
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
31 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
19 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Gilles
8 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Gilles
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Jose
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
3 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنش أة ومرافقها
Jose
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jacklyn
مسافر برفقة شريك
31 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacklyn
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mikel
مسافر لغرض العمل
30 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Mikel
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Maria
19 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kevin
9 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
David
4 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Pierre
مسافر برفقة شريك
28 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pierre
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hilmar
24 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hilmar
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Marianne
12 أبريل 2025
Marianne
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Jiro
26 مارس 2025
Jiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Rita Elise
25 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، و حالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rita Elise
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Daniele
مسافر لغرض العمل
18 مارس 2025
Ottimo rapporto qualità prezzo
Daniele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Linda
مسافر لغرض العمل
17 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Skønt og hyggelig hotel


Linda
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Francesco
10 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francesco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
9 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Hyvällä paikalla yksinkertainen hotelli
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jeffrey
5 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeffrey
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025








