إيبيس جوندياي شوبنج
منشأة فندقية مزودة بصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في جوندياي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس جوندياي شوبنج





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 230
الإجمالي: AED 235
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/16 إلى 2025/08/17
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور شقة عادية - عدة أسرّة

شقة عادية - عدة أسرّة
8.4 من 10
جيد جدًا
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور شقة عادية - سريران فرديان منفصلان

شقة عادية - سريران فرديان منفصلان
8.6 من 10
ممتاز
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور شقة عادية - سرير مزدوج

شقة عادية - سرير مزدوج
8.6 من 10
ممتاز
(14 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Avenida Nove de Julho 2921, Jundiai, Sao Paulo, 13208-056
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ميركيور جوندياي شوبينج
ميركيور جوندياي شوبينج
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 256 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 221
الإجمالي: AED 226
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/31 إلى 2025/09/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا BRL 53.00 للبالغين، وBRL 26.50 للأطفال
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 30 BRL في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 75 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ibis Jundiai Shopping Hotel
Ibis Jundiai Shopping
Hotel Ibis Jundiai Shopping Brazil
Ibis Jundiai Shopping Hotel
Ibis Jundiai Shopping Jundiai
Hotel Ibis Jundiai Shopping Brazil
Ibis Jundiai Shopping Hotel Jundiai
أسئلة متكررة
تقييمات Ibis Jundiai Shopping
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Athiappan، Marietta
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Athiappan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
estevao
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
estevao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Stefan
2025 أبريل 27
Stefan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Xiaopeng
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Xiaopeng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Clayton
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clayton
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Clayton
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clayton
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Leandro
2025 أبريل 14
Leandro
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
João
2025 أبريل 7
João
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
ISABELA
2025 أبريل 7
ISABELA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
André Luiz
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel razoável
André Luiz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
RODRIGO
2025 أبريل 5
RODRIGO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Claudio
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom.
Claudio
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Bianca
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bianca
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel muito bom
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Renato Luciano de
2025 مارس 9
Renato Luciano de
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Clayton
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clayton
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
HECTOR
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HECTOR
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Clayton
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clayton
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Maria Angélica dos Santos Cunha
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Angélica dos Santos Cunha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Angie
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angie
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rafael
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rafael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025