أوتل أمباسادور
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بصالة لياقة بدنية ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
8.0 من 10
جيد جدًا
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - منظر للميناء

غرفة مزدوجة - منظر للميناء
9.6 من 10
استثنائي
(12 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي

غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي
7.4 من 10
جيد
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة لفردين - منظر للميناء

غرفة لفردين - منظر للميناء
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
سرير بطبقة علوية مريحة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين

غرفة مريحة بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
سرير بطبقة علوية مريحة
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

22 quai de Caligny, Cherbourg-en-Cotentin, 50100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل دي لا كروا دو مالت
هوتل دي لا كروا دو مالت
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
9.0 من 10، رائع، 116 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 302
الإجمالي: AED 341
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/03 إلى 2025/08/04
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.32 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12.00 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Ambassadeur Cherbourg-en-Cotentin
Ambassadeur Cherbourg-en-Cotentin
Ambassaur CherbourgenCotentin
Hôtel Ambassadeur Hotel
Hôtel Ambassadeur Cherbourg-en-Cotentin
Hôtel Ambassadeur Hotel Cherbourg-en-Cotentin
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Ambassadeur
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Luis
2025 مايو 7
Luis
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Isabelle
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ne pas passer à côté
Isabelle
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Traian
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Traian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Frederic
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frederic
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gilles
2025 أبريل 13
Gilles
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Derek
2025 أبريل 12
Derek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Simon
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simon
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Samar
2025 أبريل 7
Samar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sebastien
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sebastien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Fissal
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fissal
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ibrahim
2025 مارس 17
ibrahim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jean-Baptiste
2025 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-Baptiste
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Quentin
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quentin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jérôme
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jérôme
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Steph
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Steph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Laurent
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sebastien
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sebastien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sebastien
2025 فبراير 13
Sebastien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Pascal
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Fabrice
2025 يناير 31
Fabrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Fabrice
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Nicolas
2025 يناير 23
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024