جي إم جي هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية في كورون

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جي إم جي هوتل

الإطلالة من المنشأة
رواق
الغرفة
واجهة المنشأة
واجهة المنشأة - في المساء/الليل

التقييمات

4.4 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تكييف هواء
  • غسيل الملابس
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة عادية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
  • 10 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
  • 13 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
National Highway corner Don Pedro St., Coron, Palawan, 5316

الأماكن المجاورة

  • كورون سينترال بلازا - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • إيجليسيا ني كريستو - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • Lualhati Park - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • جبل تابياس - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • جامعة بالاوان الحكومية، كورون - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Inasal Eats - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Tribu Kuridas Bar and Tattoo - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏NoName Bar - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Gavin’s Kitchen + Bar - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cafe Socorro - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جي إم جي هوتل

منشأة فندقية تقع في منطقة کورون الحضرية
توفر منشأة جي إم جي هوتل وسائل راحة مثل شرفة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وكاريوكي، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة جي إم جي هوتل وسائل راحة مثل تكييف.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)

أشياء قد تحب القيام بها

  • حفلات كاريوكي

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (التوفر محدود)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 180 PHP للشخص (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

GMG Hotel Coron
GMG Coron
GMG Hotel Hotel
GMG Hotel Coron
GMG Hotel Hotel Coron

أسئلة متكررة

هل جي إم جي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جي إم جي هوتل؟

لا توفر منشأة جي إم جي هوتل أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في جي إم جي هوتل؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في جي إم جي هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جي إم جي هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره PHP 180 للشخص.

أين تقع منشأة جي إم جي هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في منطقة کورون الحضرية، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من كورون سينترال بلازا، وإيجليسيا ني كريستو، وبايسيد بلازا.Lualhati Park وSan Agustin Parish Church أيضًا على بُعد 5 دقائق.

تقييمات ⁦GMG Hotel⁩

التقييمات

4.4
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 13 من تقييمات النزلاء

5.0/10

النظافة

6.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

5.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We like the central location, near to everything. The place is old. They are renovating, making a lot of noises and creating dust and unhealthy air environment. The power and water are on and off, more of No power and no water. Staffs are friendly.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

Devin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

4/10 سيّئ

Rupert

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Breakfast

Friendly enough staff, at breakfast time. Cleanliness non existenct my room was never cleaned during my stay. Shower did not work cold water only through tap and wash bucket , However this is Normal here.breakfast fine, location good for town and diving but not a place to relax as on only road through town. Don’t let this put you off staying here just get those things sorted out. As it’s under new management.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
First reading the reviews I was terrified to stay here. Everything was great from helpful friendly staff to clean cozy room. Obviously, a bit noisy since your on the main road but that’s obvious. Very glad I stayed
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Location right in town on a very noisy road opposite the No Name Bar. Large bedrooms, with comfy bed, very basic bathroom, with shower dials broken. Rooms are old and in dire need of a bit of TLC. You get what you pay for.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018

10/10 ممتاز

John

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

One of the best in Coron

Really nice hotel and clean

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Possibly the Worst Hotel In the Phillippines

Where do you even start.... - The "Prepaid" airport transfer wasnt booked on arrival - First night no water in the shower....was told there was nothing they could do...so no shower...they told me I couldn't have another room so I was told i cant have a shower. They then claimed to have fixed it....and the water was that bad i have seen dogs drool with more water pressure than that shower. - Second Night, toilet is flooded....they again refused to fix it until I caused a scene in reception, and even when they had "fixed it' it was still blocked! On the third attempt they fixed it, however left it leaking all over the floor for the rest of my stay......the 4 towels i had to stop it going on the floor didn't seem to make a difference. - Third night....blocked toilet again......shower full of ants.... - Fourth night...no lights....more ants - Fifth night.....haven't had a room change, no fresh towels yet...not even a floor clean after leaking toilet....i asked why...i havent put the sign out......there is no sign in the room.... - Second last day....no one one breakfast room, plug in toaster.....got a mild electrocution of a broken plug....showed them...they could not care less.....found it still being used the next day. - Final day..they had not booked the prepaid airport transfer to the airport. This place is a joke seriously. The wifi never works, Staff are rude and swear at you in Filippino if they have to work. Disgusting place, stay at the hostel
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2018

4/10 سيّئ

Eunho

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

kinchan

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

街の入口にある普通のホテル

街の入口にあり、賑やかで向かいがバーで夜遅くまでうるさい。 朝食付きで、5種類から選べる。スタッフは、親切で良く教えてくれる。
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

ally، italy

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not a good stay in Coron

The location was really good. Close to everything. Our arrival in coron didn’t start well, my boyfriend was really sick after 5,5 hours on a slow boat from el nido, the hotel where we booked the room didn’t reserve the room... so we found gmg hotel. At first sight it looked really good, but the staff at the reception changed our mind. Pilipinos people are well know for being always nice and smiling, but what we got was 3 grumpy faces as a welcome. We booked the room through Expedia 5 minutes before arriving at gmg hotel, so we didn’t expect them to be ready for our check in, but we also didn’t expect to see them to be bothered so much. Btw after 10 minutes we had our room. It was ok, nothing special, but for the price that we paid we expected something better. My low rate is almost for the staff that was always grumpy and always looked annoyed when I had something to ask. It makes me really sad to make this bad review, since my backgrounds are from this amazing country. But I don’t recommend this hotel to anyone.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Erwartungen wurden nicht erfüllt

Das gebuchte Deluxe Zimmer war leider enttäuschend. Das Personal an der Rezeption ist leider weder geschult noch haben sie einen Überblick über ihre eigenen Buchungen und die Leistungen, die sie an Kunden verkauft haben. Beim Checkin wurde ein Voucher für die Bestätigung der Buchung verlangt. Dies war allerdings bei der Buchung nicht kommuniziert und auch per email nicht bereit gestellt worden. Die Rezeption hat uns spontan angeboten, ihren eigenen Papierbedarf für den Abgleich der Buchungsnummer durch Ausdrucken der Expedia Buchungsbestätigung zu lösen. Allerdings sollen wir dafür bezahlen. Der kostenlose Flughafentransfer sollte bei Abreise auch nicht mehr kostenlos seinl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Paul Christian

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

The room is untidy

The towels are dirty looks like a rug. The staff doesn't know how to find our booking in their system was aked for a printed copy of the booking wherein i already shown the booking details on this app since we are already in paperless world. About to give us 1 room for 2 person because there are only 2 names on the booking. Ofcourse you only required 1 name per room. It was a hassle check in on this hotel. If only we can get a refund upon seeing the situation of the place we will do it. I thought we save booking from this site only to find out their rooms only cost 800 pesos per person per night. The pictures on the site of their room is way different from the actual.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017