هوتل ارتي بلازا نير إيجي أيربورت

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية في نيو دلهي في وسط المدينة بجوار مركز المؤتمرات مع صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل ارتي بلازا نير إيجي أيربورت

1 غرفة نوم ومكتب ومكواة/لوح كي وأسرّة قابلة للطي
سلم
حمام
واجهة المنشأة
المنشأة من الداخل

التقييمات

4.6 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو AED 50
الإجمالي: AED 56
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة عائلية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2024
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
  • 129 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي‫‬ وسرير فردي

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2024
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
  • 27 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2024
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
  • 25 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
A-2/67, Road No. 2,NH-8, Mahipalpur Ext, Near International Airport, New Delhi, Delhi N.C.R, 110037

الأماكن المجاورة

  • ورلدمارك - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • مركز أمبيانس مول التجاري - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.7 كم
  • دي إل إف سايبر سيتي - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.9 كم
  • مركز أمبيانس التجاري - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.5 كم
  • قطب منار - 10 من الدقائق بالسيارة - 8.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • Moulsari Avenue Station - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • محطة دلهي أيرو سيتي - على بُعد 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Daryaganj - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks Coffee - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏One8 Commune - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏WXYZ - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Underdoggs - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل ارتي بلازا نير إيجي أيربورت

منشأة فندقية عصرية تم تجديدها في 2024 وتقع في فاسانت فيهار
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، ومدفأة في البهو، ومطعم في منشأة هوتل ارتي بلازا نير إيجي أيربورت.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل، وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق، وصف السيارات لمدة طويلة مجانًا مجانًا
  • فطور إنجليزي (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • مصعد، وقاعة استقبال، وآلة بيع ذاتي
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل ارتي بلازا نير إيجي أيربورت أدق اللمسات المدروسة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومكالمات دولية مجانية، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وتكييف.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات فضائية
  • دواليب/خزائن ملابس، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

الجوائز والانتسابات

ورد اسم هوتل ارتي بلازا نير إيجي أيربورت في قائمة Condé Nast Traveler الذهبية لعام 2014 والخاصة بأفضل أماكن الإقامة السياحيّة حول العالم.
هذه المنشأة السياحية عضو في مجموعة Small Luxury Hotels of the World.

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 250+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ3–5 أشخاص أو حتى 10 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة نقل من موقع التزلج وإليه بالجوار
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة لمدة طويلة مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار الإنجليزي نظير رسوم تتراوح من 8:00 صباحًا إلى 1:00 ظهرًا: و٢٥٠ INR للشخص
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • مكتب كمبيوتر

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أجهزة سمعية مساعدة
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٨٦ سم)

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٣ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٤
  • صالة استقبال
  • غرفة معيشة مشتركة
  • مدفأة في البهو
  • مناطق مخصصة للمدخنين
  • منشأة فندقية مجددة بأكملها - يناير ٢٠٢٤

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • إمكانية إجراء مكالمات دولية مجانية
  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 500 INR
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 500 INR

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 48 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، كما يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول بشرط تلقي اللقاح بالكامل
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرون من غير المواطنين الهنديين، فيجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 500 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا 250 INR للفرد
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 500 INR للسيارة (ذهاب وإياب، والحد الأقصى للإشغال 3)
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 500 INR (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 500 INR (حسب التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 500 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel RTS
Hotel RTS New Delhi
RTS Hotel
RTS New Delhi
Hotel The RTS
Hotel Armani Deluxe
Rts Plaza Near Igi New Delhi
Hotel RTS Plaza Near IGI Airport Hotel
Hotel RTS Plaza Near IGI Airport New Delhi
Hotel RTS Plaza Near IGI Airport Hotel New Delhi

أسئلة متكررة

هل هوتل ارتي بلازا نير إيجي أيربورت مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ارتي بلازا نير إيجي أيربورت؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ارتي بلازا نير إيجي أيربورت؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره INR 500 (يخضع لمدى التوفر)

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ارتي بلازا نير إيجي أيربورت؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.سيتم احتساب رسم قدره INR 500 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل ارتي بلازا نير إيجي أيربورت؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 500 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل ارتي بلازا نير إيجي أيربورت؟

توجد إقامة الفندق هذه في فاسانت فيهار، على بُعد ٠٫٥ من الأميال (٠٫٨ كم) من ورلدمارك و 3 أميال (5 كم) من جامعة جواهر لال نهرو ومركز أمبيانس مول التجاري.مركز دي أل أف بروميناد التجاري بفاسانت كونج ومركز دي أل أف إمبيريو التجاري بفاسانت كونج أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة دلهي أيرو سيتي على بُعد 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Hotel RTS Plaza Near IGI Airport⁩

التقييمات

4.6
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 15 من تقييمات النزلاء

4.8/10

النظافة

4.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

4.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10

Experience was pathetic, tough to find the location, the hotel manger was rude and no cleanliness, its waste of money in that budget also.

4/10

Chose this hotel as it is quite close to the airport and only needed it for 4 hours in between train arriving and flight departing Delhi. They put us in a room on the ground floor right next to reception which was noisy as they were watching TV. They had no hot water at that hour of the night or the morning, so we could not freshen up at all which was disappointing.

8/10

The price/quality relation is very good. The location is excellent, only 10 minutes from the airport.

8/10

Good enough hotel not far from the airport. But it's far from the metro

4/10

メインロードに面したところにもRTS HOTELという看板があるホテルがあり、そこでタクシーをおりてしまった。同じホテル系列だそうなので、裏のRTSまで送ってもらったが、まぎらわしい。 食事がルームサービスしかなかった。 朝食付きと書かれているが、何がついているのかホテルの人も把握しておらず、別料金を払った6歳の子どもの分は朝食代を取られた。 食事を頼むと1時間くらいかかる。1人しかコックがいないとのこと。 タオルがまるで雑巾のように汚い。 パハールガンジでは半値くらいでとまれるはず。

2/10

Dirty rooms,traffic sound and noisy staff in night,rude staff,no venitilation, never stay here

4/10

6/10

Fine hotel if you just looking for somewhere close to DEL airport to just spend a cheap night without the need for too many facilities. Hotel set back from main road making it quieter than some others

6/10

VERY NOISY IN MIDNIGHT BY 12-1 AM HOTEL STAFF LAUGHING LOUDLY MAKING LOUD NOISE . MENTIONED THAT AIRPORT FREE SERVICE WHERE AS WE ARE BEEN CHARGED FOR MORNING DROPPING.

4/10

The reception staff were extremely unfriendly and insisted on charging us extra for an extra bed even though I had specified 3 adults in the booking. When the extra bed arrived it was a mattress on the floor and the duvet was not clean. The towels in the bathroom were also filthy. Breakfast was late, incomplete and the hotel tried to overcharge us. All in all it wasn't a nice end to our stay in India - next time I would probably pay more and go for a nicer hotel. We've stayed in many basic places in India but the dirtiness of the room and the rudeness of the staff were worse than anywhere else we've been.

2/10

Is the worts hotel I've ever stayed. No recomiendo a nadie este hotel. Las fotos son pura fachada. Sabanas sucias con olor a orina, baño supersucio lleno de pelos, paredes muy sucias, la tele no se ve bien, esta situado en un callejon donde no es recomedable ir ni de dia. Ruidos toda la noche, y despues de bajar 3 veces a recepcion a la 1 las 3 y las 5 de la madrugada, la unica respuesta que tuve era la indiferencia y la sonrisa del de recepcion(que estaba durmiendo en el sofa del lobby) diciendome que eso era asi. Al fina, al las 5 de la madrugada,l decido pedir un taxi e irme a dormir al aeropuerto a pesar de que mi vuelo no salia hasta las 11. Ha sido la peor experiencia que he tenido nunca.

2/10

We booked ariport pickup, but there were none at the airport when we arrived, so we had to call RTS, and wait for them to send one to make the pickup. The room of som friends was not cleaned. There are no wifi connection on the 2nd floor where we stayed.

6/10

The staff at the hotel is very nice and helpful, but understanding english is not their strong side. We had some challenges in being picked up from the airport, but we managed with a phone and the consierge at the hotel and 6-7 calls, back and forth. They have a menu at the hotel, they are not able to fulfil, even though it is neetly fixed with times during the day, and what you can order at specific times, but the hotel can not deliver. In the menu you can get breakfast from 7 am, but breakfast is not served before 8 am. Confusing. We ordered 5 different times from the menu, and nothing was right. We booked a suite through Hotels.com, but the hotel couldn't see the bookings, cause his internet was down, so he started to gives us normal rooms. I complained and said, thats not what we ordered and he found some new rooms, at a bigger size, but these were not cleaned, so they were absolutely not ready for a visit at the Hotel. If you take these things into account before you arrive no problem. The hotel is very cosy, and of the larger streets so it's pretty quiet at night. And the staff is really trying I must give them that.

2/10

veldig sliten og skittent hotel. sengesett og handklar ikke rent. haslig ret og slett

8/10

NICE HOTEL AND FRIENDLY STAFF THE RESTAURANT WAS NOT READY WHEN I WAS THERE SO I HAD DINNER IN MY ROOM. CLEAN AND TIDY, CLOSE TO THE AIRPORT.