باتريزيا هوتل بالي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من شاطئ سانور

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

3.4 من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص المنفصل
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
مكتب
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed OR 1 Twin Bed

غرفة عائلية

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص المنفصل
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
مكتب
  • 25 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Twin Beds

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. By Pass Ngurah Rai 41, Denpasar, Bali, 80227

الأماكن المجاورة

  • Sanur Port - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • شاطئ - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • سانور مارينا - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • ملعب شاطئ بالي للجولف - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • شاطئ سانور - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Warung Makan Sop Kepala Ikan "Pak Ada - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Laisan Seafood Restaurant - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏KFC / KFC Coffee - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Dunkin' - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Beer brothers - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

باتريزيا هوتل بالي

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ سانور
يُعد كل من شرفة، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة باتريزيا هوتل بالي.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، وقاعة مؤتمرات لكل النزلاء.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • خدمة التوصيل من المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • قاعة رقص، وخدمة تخزين الأمتعة، وقاعة اجتماعات
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعة استقبال، وتلفاز في ردهة الفندق
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة باتريزيا هوتل بالي مزايا مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وزجاجات مياه مجانية.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش وصابون
  • تلفزيونات إل سي دي 14-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • شرفات، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار (نظير تكلفة إضافية) عند الطلب

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات 286 مترًا مربعًا
  • قاعة اجتماعات واحدة

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • 3 مبانٍ
  • بُنيت عام 1982
  • صالة استقبال
  • صالة رقص
  • طابقان 2
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص منفصل
  • دُش
  • صابون
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم 14-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 150000 IDR
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 48 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 150000 IDR (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Patrisia
Hotel Patrisia Bali
Patrisia Bali
Patrisia Bali Sanur
Patrisia Hotel
Patrisia Hotel Bali
Patrisia Hotel Bali Sanur
Hotel Patrisia Sanur, Bali
Patrisia Hotel Bali Denpasar
Patrisia Bali Denpasar
Patrisia Hotel Bali Hotel
Patrisia Hotel Bali Denpasar
Patrisia Hotel Bali Hotel Denpasar

أسئلة متكررة

هل باتريزيا هوتل بالي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في باتريزيا هوتل بالي؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في باتريزيا هوتل بالي؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في باتريزيا هوتل بالي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم قدره IDR 150000 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل باتريزيا هوتل بالي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق تعمل حسب الطلب.

أين تقع منشأة باتريزيا هوتل بالي؟

توجد إقامة الفندق هذه في سانور، على بُعد ٠٫٤ من الأميال (٠٫٦ كم) من Sanur Port و١٫٤ من الأميال (٢٫٣ كم) من شاطئ سانور.سانور مارينا وملعب شاطئ بالي للجولف أيضًا على بُعد 15 دقيقة.

التقييمات

تقييمات ⁦باتريزيا هوتل بالي⁩

3.4

3.6

النظافة

3.8

الموقع

4.0

العاملون ومستوى الخدمة

3.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 7 من أصل 11 من تقييمات النزلاء

التقييمات

4/10 سيّئ

Ramlee

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
It looks like a run-down Hotel. There is no hot water for shower in the morning.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

retsa

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

karine

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

A Deconseiller meme aux petits budgets..

Hotel à deconseiller absolument, situé sur rue tres passante, bruyante. Reveil à 5 heures le matin par des habitués voire permanents de l hotel. Wifi de mauvaise qualité et il faut quemander une carte par personne. Idem pour les bouteilles d eau et le papier toilette. Chambres vieillissantes, seule la reception est sympa. Salle de bains limite au niveau propreté.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017

6/10 مقبول

Iwona، Pl

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

In general was not good

We didnt have internet till early morning. Reception guy didnt know the password. When the big boss arrived on the morning still was some issue iven in reception/ common area didnt work. I mennage to connect just one hour before we check out. Also bathroom wasnt clean and smelly.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Niet schoon en niks te beleven.

Niet schoon en douche zeer smerig. personeel zeer remoerig.

4/10 سيّئ

Miguel، Brisbane, Australia

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Just a quick bed, nothing more

Hotel is in bad shape, very old. I would just advise staying at this hotel for a quick bed, nothing more. Don't expect it to be a place for relaxation and comfort

2/10 سيّئ للغاية

Lie Sik، Samarinda

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Kesan Menginap di Hotel Patrisia

Hotelnya kurang terawat, untuk kebersihan kamar mandinya kurang bersih. Secara keseluruhan sih not bad lah

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

VERY BAD

KAMAR KOTOR, PELANGGAN SEDIKIT, TAK ADA FASILITAS APAPUN DI KAMAR

8/10 جيد

Muhammad، Jakarta

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good

It's a good hotel for family, the location close from beach its great

2/10 سيّئ للغاية

peter، Melbourne

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Patrisia a Hotel with a lot of work ahead of it

The worst hotel I have ever stayed at. The pictures although correct certainly are colored so as to give the impression of a quaint hotel. It is the opposite. Dirty and uncomfortable. I would not reccomend this hotel.