شقة كاملة
في إس جي ريزورت
شقة بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وساونا
معرض صور في إس جي ريزورت





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

Klimno 169, Dobrinj, Primorje-Gorski Kotar, 51514
نبذة عن هذه المنشأة
في إس جي ريزورت
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فينوتيل جوسبوجا
هوتل فينوتيل جوسبوجا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، 53 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 607
الإجمالي: AED 690
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/02 إلى 2025/11/03
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 0.93 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.46 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.33 للشخص في الليلة للبالغين، وEUR 0.66 ف ي الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
- قبل تسجيل الوصول، سيتم تحصيل مبلغ تأمين للتعويض عن أي أضرار وقدره 100 EUR.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 6 مساءً ومنتصف الليل
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
VSG Resort Klimno
VSG Klimno
Apartment VSG Resort Klimno
Klimno VSG Resort Apartment
Apartment VSG Resort
VSG Resort Krk
VSG Krk
Apartment VSG Resort Krk
Krk VSG Resort Apartment
Apartment VSG Resort
VSG
VSG Resort Dobrinj
VSG Resort Apartment
VSG Resort Apartment Dobrinj
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات في إس جي ريزورت
9.2
رائع
9.6
النظافة
9.2
الموقع
9.4
العاملون ومستوى الخدمة
9.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
27 أغسطس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Jorge
مسافر برفقة العائلة
28 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Jorge
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Theimo
7 أبريل 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Theimo
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
Katarzyna
مسافر برفقة مجموعة
17 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Katarzyna
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
12 نوفمبر 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
15 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Alexander
مسافر برفقة العائلة
16 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexander
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Tom، Bonn
مسافر برفقة شريك
13 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tom
أقام 11 ليلةً في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
13 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
1 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
29 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
20 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
16 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
David
11 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loved our stay
David
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Sebastian
9 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sebastian
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Mario
4 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schade, dass wir abreisen mussten
Mario
أقام 15 ليلةً في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
4 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
31 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely place !!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Shane
21 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shane
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Eric
9 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best place to live in krk?
Eric
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Louise
30 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنش أة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jättefint!
Louise
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
29 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019



