هوتل كامبومار بلايا
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي، على مقربة من شاطئ فالديلاجرانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بمغطس ساخن

غرفة سوبيريور - بمغطس ساخن
أبرز المزايا
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام بمضخات للمياه
مجفف شعر
الحمام الخاص
رقمية
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بشرفة

غرفة سوبيريور - بشرفة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
8.2 من 10
جيد جدًا
(12 تقييمًا)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
الحمام الخاص
مجفف شعر
رقمية
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
نبذة عن الحيّ

C/Gaviota 12, Valdelagrana, El Puerto de Santa Maria, Cadiz, 11500
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بلايا دي فالديلاجرانا
بلايا دي فالديلاجرانا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
7.6 من 10، جيد، 178 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 7.50 للبالغين، وEUR 7.50 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة H/CA/000385
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى سبتمبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Campomar Playa
Campomar Playa El Puerto de Santa Maria
Hotel Campomar Playa
Hotel Campomar Playa El Puerto de Santa Maria
Campomar Playa Puerto ta ia
Hotel Campomar Playa Hotel
Hotel Campomar Playa El Puerto de Santa Maria
Hotel Campomar Playa Hotel El Puerto de Santa Maria
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Campomar Playa
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
aaron
2025 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
aaron
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Victor Manuel
2025 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
QUÉ PERITA ✌️
Victor Manuel
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jose maria
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Veronica
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Veronica
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
HUGO
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
HUGO
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Maria
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
marie-claire
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
marie-claire
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
LUIS JAVIER
2025 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LUIS JAVIER
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Susana
2025 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bastante bien
Susana
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Francisco
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien para un 3 estrellas en Cadiz
Francisco
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Manuel
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manuel
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ANA MARIA
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
ANA MARIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Heike
2025 مارس 7
Heike
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
miguel angel
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
miguel angel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
José María
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
José María
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Juan Manuel
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan Manuel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Victoriano
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Victoriano
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
JOSE JUAN
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 28
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
JOSE JUAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alina Maria
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alina Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Susana
2025 يناير 12
Susana
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Odile
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Odile
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alison JhoannA
2024 ديسمبر 13
Alison JhoannA
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ana belen
2024 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana belen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rocio
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rocio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024