دونا ماريا هوتل
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بخدمات سبا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور دونا ماريا هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 363
الإجمالي: AED 521
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/02 إلى 2025/09/03
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية

غرفة كلاسيكية
10.0 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح سوبيريور

جناح سوبيريور
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح ديلوكس

جناح ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Largo Luís de Camões, 3, Figueira da Foz, Coimbra, 3080-067
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيلا جيل كوليكشن فيجويرا دا فوز
فيلا جيل كوليكشن فيجويرا دا فوز
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 18 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 550
الإجمالي: AED 600
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/04 إلى 2025/09/05
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 2.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 14 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 10 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 9826
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dona Maria Hotel Hotel
Dona Maria Hotel Figueira da Foz
Dona Maria Hotel Hotel Figueira da Foz
أسئلة متكررة
تقييمات Dona Maria Hotel
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Antonio
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kris
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avaliação geral
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alejandra
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Precioso hotel nuevo con buena ubicación




Alejandra
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jerald
2025 يناير 3
Jerald
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Paula
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paula
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ralf
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rundum weitaus mehr als nur zufrieden!
Ralf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Irina
2024 أكتوبر 27
Irina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Christopher
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dona maria
Christopher
أقام 12 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Christopher
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 11
Christopher
أقام 26 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lyle
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lyle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Par
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Par
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hanne
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hanne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
gustavo
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gustavo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Pedro
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pedro
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Marco
2024 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Melissa
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely hotel
John
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Laura، Koblenz
2024 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Flávio António
2024 أغسطس 5
Flávio António
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Susan
2024 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Matthew
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024