اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية - سرير فردي منفصل (Single bed (90cm x 230cm) for 1 Pers.)

غرفة عادية فردية - سرير فردي منفصل (Single bed (90cm x 230cm) for 1 Pers.)
7.6 من 10
جيد
(16 تقييمًا)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
8.4 من 10
جيد جدًا
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

موكسي دارمستات
Darmstadt
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 190 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 219
الإجمالي: AED 239
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/08 إلى 2025/08/09
نبذة عن الحيّ

Triftstr. 33, Frankfurt, HE, D-60528
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تاجونجسهوتل هوشستر هوف فرانكفورت
تاجونجسهوتل هوشستر هوف فرانكفورت
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
7.0 من 10، جيد، 549 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10.00 EUR للفرد
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 10 EUR في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR لمكان الإقامة في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في ألمانيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Niederraeder Hof
Hotel Niederraeder Hof Frankfurt
Niederraeder Hof
Niederraeder Hof Frankfurt
Hotel Niederraeder Hof Hotel
Hotel Niederraeder Hof Frankfurt
Hotel Niederraeder Hof Hotel Frankfurt
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Niederraeder Hof
التقييمات
7.8
جيد
8.2/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Judith
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Judith
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Wolfgang
مسافر لغرض العمل
2025 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wolfgang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Maik
2025 يوليو 13
Maik
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Johnathan
2025 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Johnathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Katja
مسافر لغرض العمل
2025 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Claudia
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Claudia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Beate
2025 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Beate
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Kaihan
2025 يونيو 24
Kaihan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
D
2025 يونيو 22
D
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Ute
مسافر لغرض العمل
2025 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ute
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Lu
2025 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Max
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Max
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Roland Erich
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Roland Erich
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Sherif
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sherif
أقام 12 ليلةً في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Good value
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Serkan
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Serkan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Dominik
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dominik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Norbert
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Norbert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Christian
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Srikanth
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Srikanth
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Matthias
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel OK
Matthias
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Selda
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Selda
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ricardo
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ricardo
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025