هوتل مارينوا ريزورت فوكوكا
منشأة فندقية على الممشى مزودة بخدمات سبا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
معرض صور هوتل مارينوا ريزورت فوكوكا





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 421
الإجمالي: AED 510
من 2025/12/08 إلى 2025/12/09
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
9.4 من 10
استثنائي
(10 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة لفردين (with Loft)

غرفة لفردين (with Loft)
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور Loft Twin Room Non smoking

Loft Twin Room Non smoking
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room

Deluxe Twin Room
استعراض جميع صور Marinoa Twin Room

Marinoa Twin Room
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
نبذة عن الحيّ

2-12-43 Odo, Nishi-ku, Fukuoka, Fukuoka-ken, 819-0001
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل مارينوا ريزورت فوكوكا
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا بايزيكس فوكوكا
ذا بايزيكس فوكوكا
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.0 من 10، رائع، 2,071 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 522
الإجمالي: AED 574
من 2025/12/09 إلى 2025/12/10
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 2600 للبالغين، وJPY 1300 للأطفال
- رسوم سرير الفوتون: 2000 JPY في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 7200 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الض يافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Marinoa Resort Fukuoka
Marinoa
Marinoa Fukuoka
Hotel Marinoa Resort
Marinoa Resort Fukuoka Fukuoka
Hotel Marinoa Resort Fukuoka Hotel
Hotel Marinoa Resort Fukuoka Fukuoka
Hotel Marinoa Resort Fukuoka Hotel Fukuoka
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل مارينوا ريزورت فوكوكا
9.2
رائع
9.4
النظافة
8.4
الموقع
9.4
العاملون ومستوى الخدمة
9.0
الحفاظ على البيئة
9.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
3 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025
6/10 مقبول
Mike
9 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Mike
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
CHUNG HIM ERIC
مسافر برفقة العائلة
16 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHUNG HIM ERIC
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Hironori
9 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hironori
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Toshiaki
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
7 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Toshiaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
FUMI
2 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
FUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
MAKIKO
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
16 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MAKIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
KIHOON
11 يونيو 2025
KIHOON
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Ronald، Augsburg
مسافر برفقة العائلة
6 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ronald
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Cheuk Wang
مسافر برفقة العائلة
30 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cheuk Wang
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
YASUYUKI
مسافر برفقة العائلة
18 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YASUYUKI
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة العائلة
15 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
masahiro
10 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
masahiro
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
ning
3 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
ning
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
andy
مسافر برفقة العائلة
2 مايو 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
千萬不要考慮這間酒店,價錢與服務不成正比
andy
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
YOSHITOMO
28 أبريل 2025
YOSHITOMO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Yan Tung
مسافر برفقة مجموعة
25 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yan Tung
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
MIHO
مسافر برفقة العائلة
18 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MIHO
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Masaaki
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
31 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Masaaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
27 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素晴らしいホテルでした
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
RISA
3 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RISA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
TATSURO
مسافر لغرض العمل
5 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TATSURO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
heeyoung
مسافر برفقة العائلة
2 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
heeyoung
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
I
مسافر برفقة العائلة
1 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعام لون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
atsushi
مسافر برفقة شريك
30 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
atsushi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025








