كيه كيه آر هاكاتا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمطعم، على مقربة من حديقة أوهوري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور كيه كيه آر هاكاتا

الردهة
المنشأة من الخارج
بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (1700 JPY للشخص)
مطعم
واي فاي مجانًا وملاءات أسرّة وتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • يتوفر موقف سيارات
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

غرفة ثلاثية - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فردية

غرفة لفردين - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
  • 34 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة تنفيذية لاثنين - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
  • 34 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة فردية - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
  • 15 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة تقليدية (Japanese)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
  • تسع 5
  • فوتون (فردي)

غرفة لفردين - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
  • 27 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة مزدوجة - سرير فردي منفصل كبير - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
  • 15 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير فردي كبير

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
  • 13 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
4-21-1 Yakuin, Chuo-ku, Fukuoka, Fukuoka-ken, 810-0022

الأماكن المجاورة

  • حديقة أوهوري - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • قنال سيتي هاكاتا - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • متحف فوكوكا للأطفال - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • فوكوكا يافوكو دوم - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.7 كم
  • مارين ميسّيه فوكوكا - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ياكوين أودوري - على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة فوكوكا ياكوين - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏THE ROOTS neighborhood bakery - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏シュガーマジョのマカロン - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏ほっともっと - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Round Counter - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Bakery Kanatsugu - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كيه كيه آر هاكاتا

منشأة فندقية تقع على مقربة من حديقة أوهوري
توفر منشأة كيه كيه آر هاكاتا، الموجودة بالقرب من متحف فوكوكا للأطفال وضريح كوشيدا، صالون لتصفيف الشعر، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وقاعة مؤتمرات. متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.احرص على الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم Restaurant alcamon الموجود في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وآلة بيع ذاتي
  • خدمات لحفلات الزفاف، ومصعد، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • خدمة تخزين الأمتعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 130 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدورات مياه مع بيديه إلكترونية ووحدات دش مع أحواض استحمام
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (JPY ١٠٠٠ في الليلة الواحدة)
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7 صباحًا إلى 9:30 صباحًا: و١٧٠٠ JPY للبالغين، و٨٥٠ JPY للأطفال
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Japanese Restaurant Moegi
  • Restaurant alcamon

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة مؤتمرات

سبا

  • جلسات التدليك

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر بالحمام حبل لسحبه في حالة الطوارئ

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة

المزيد

  • مدفأة
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1700 للبالغين، وJPY 850 للأطفال
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 1000 JPY في الليلة الواحدة
  • سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

KKR Hakata
KKR Hakata Fukuoka
KKR Hotel Hakata
KKR Hotel Hakata Fukuoka
KKR Hotel Hakata Hotel
KKR Hotel Hakata Fukuoka
KKR Hotel Hakata Hotel Fukuoka

أسئلة متكررة

هل كيه كيه آر هاكاتا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كيه كيه آر هاكاتا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره JPY 1000 في الليلة الواحدة.تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.

ما وقت تسجيل الوصول في كيه كيه آر هاكاتا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في كيه كيه آر هاكاتا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة كيه كيه آر هاكاتا؟

توجد إقامة الفندق هذه في تشوكو وارد، على بُعد ميلين (3 كم) من حديقة أوهوري، وضريح كوشيدا، ومتحف فوكوكا للأطفال.معبد توكوجي ومركز فوكوكا كوكوساي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة ياكوين أودوري على بُعد 5 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة ساكورازاكا على بُعد 8 من الدقائق.

تقييمات ⁦KKR Hotel Hakata⁩

التقييمات

8.4

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 89 من أصل 249 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 119 من أصل 249 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 34 من أصل 249 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 249 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 249 من تقييمات النزلاء

8.4/10

النظافة

8.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.4/10

وسائل الراحة

8.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

noriko

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
福岡で宿泊するつときはいつもココ!今回は薬院駅から博多駅まで地下鉄も開通してて、便利さが増しまし。お気に入りのパン屋さん(ROOTS)にも歩いて行けます。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023

10/10 ممتاز

Hiromitsu

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

とても気分良く過ごすことができました

チェックイン時の対応も、タクシーをお願いしたときの対応も素晴らしかったです。最上階のお部屋に案内していただき、とても気分よく過ごすことができました。
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022

8/10 جيد

Seiko

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Yuuki

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021

8/10 جيد

MIKIKO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
シャワーを浴びていると、足元に水が溜まって、うまく排水しなかった。フロントの対応は親切で気持ちは良かったです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Hagiwara

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Overall good

أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
子連れだったので和室が非常に使いやすかった。マットも良いものを使用していたので寝やすかった。
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021

8/10 جيد

NAOMI

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021

8/10 جيد

FUMIYASU

مسافر لغرض العمل
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
スタッフの方の親切な対応に感謝です ありがとうございました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021

6/10 مقبول

tonde، 埼玉県

عناصر نالت الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
一泊素泊りで利用。 チェックイン時にエレベーターの位置、食事希望の場合の案内などもなく残念でした。宿泊階にあがるエレベーターを見つけられず、結局こちらから聞きました。 浴室のシャワーカーテンが物凄く雑巾臭くて非常に残念でした。他の部屋はわかりませんが。。 冷蔵庫のスイッチもOFFの状態で、庫内に「スイッチの説明と冷えるまで15分ほどかかる」といった案内が。これも非常に残念でした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020

10/10 ممتاز

itsuko

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
寝るだけなら充分です!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020

10/10 ممتاز

Kaori

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

寛げる空間

窓も大きく、見晴らしもよく、ベットがセミダブルというのは寛げたが、、連泊したので机を使うことも多くベッドと机の間が少しせまかった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

6/10 مقبول

Kiyoe

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

10/10 ممتاز

SHINJI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

8/10 جيد

Kei

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

Yoriko

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
駅から近いし良かった
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

4/10 سيّئ

MIYUKI

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
素泊まりでしたし、次の日の朝、早い出掛けでしたので。実感が無いのが本音です。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

NORIHIKO OHYA

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020