اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور كوخ عائلي

كوخ عائلي
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
استعراض جميع صور كوخ ديلوكس

كوخ ديلوكس
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Pemenang, Gili Trawangan, Gili Trawangan, 83000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيّا كاليبسو
فيّا كاليبسو
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 900000.00 IDR للشخص (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 150000.00 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Villa Grasia Resort Gili Trawangan
Villa Grasia Resort
Villa Grasia Gili Trawangan
Villa Grasia
Villa Grasia Hotel Gili Trawangan
Villa Grasia Hotel
Villa Grasia Resort Spa
Villa Grasia Hotel
Villa Grasia Gili Trawangan
Villa Grasia Hotel Gili Trawangan
أسئلة متكررة
تقييمات Villa Grasia
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2019 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Yuka
2019 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
スタッフが素晴らしく、静かで清潔なホテル。サンライズ・サンセット両方楽しめます。
Yuka
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
nicola
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Viva Villa !
nicola
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Giovanna
2019 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giovanna
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet and cute!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Isabella
2019 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Isabella
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Hiromi
2019 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
プライベートビーチで朝食を
Hiromi
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2019 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Hiromi
2019 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hiromi
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Marcus
2019 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
4/10 سيّئ
M.، Netherlands
2018 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
very average and overpriced
M.
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Tasnime
2018 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très belle expérience
Tasnime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
lorine
2017 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
bien mais un peu cher
lorine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Adrian
2017 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place to stay in Gili T.
Adrian
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
CRISTINA
2017 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great experience.
CRISTINA
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
6/10 مقبول
minsun، korea
2017 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
its 15mins by bike from harbor. sbeautifl, quite,
minsun
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
robert
2017 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pretti hotel voor een dag of 5
robert
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Linda
2017 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pärla på Gili
Linda
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Bryan
2017 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Not bad
Bryan
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Hiroe، JAPAN
2017 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素敵なコテージ風のホテルでした。
Hiroe
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017