اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
مكتب
نبذة عن الحيّ

Mainersbergstraße 1, Graz, Styria, 8051
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاريز هوم جراز سمارت سيتي
هاريز هوم جراز سمارت سيتي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.4 من 10، استثنائي، 9 تقييمات
السعر الحالي هو AED 267
الإجمالي: AED 315
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 14 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
على نزلاء Gasthof Bokan تسجيل الوصول في هوتيل بوكان المجاور للمنشأة. يستطيع النزلاء المقيمين في Gasthof Bokan الدخول إلى المنتجع الصحي ومنطقة تناول وجبات الافطار في هوتيل بوكان.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gasthof Bokan
Gasthof Bokan Graz
Gasthof Bokan Hotel
Gasthof Bokan Hotel Graz
Gasthof Bokan Graz
Gasthof Bokan Hotel
Gasthof Bokan Hotel Graz
أسئلة متكررة
تقييمات Gasthof Bokan
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Rudolf
2023 سبتمبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jævn dårligt
Rudolf
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
Jørn
2023 أغسطس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Jørn
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
peeter
2023 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
peeter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
PAOLO FABIO
2023 يوليو 16
PAOLO FABIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Gerrit Johan
2023 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Gerrit Johan
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Wolf-Thorsten
مسافر لغرض العمل
2023 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Gasthof Bokan - Immer ein Besuch wert
Wolf-Thorsten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Manuela
2023 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manuela
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2023 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Gutes Preis Leistungsverhältnis
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Ursula
مسافر برفقة شريك
2022 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ursula
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Viktor
مسافر برفقة شريك
2022 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Viktor
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Timothy
2022 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Small room.
Timothy
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Gianfranco
مسافر برفقة شريك
2022 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gianfranco
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
4/10 سيّئ
Christa
مسافر برفقة شريك
2022 أغسطس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christa
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Jakob
مسافر لغرض العمل
2022 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jakob
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Giulio
2022 يونيو 3
Giulio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Doris
مسافر برفقة شريك
2022 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Doris
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Gazal
2021 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gazal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Edith
2021 يوليو 6
Edith
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Christian
مسافر برفقة مجموعة
2020 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
gerlinde
2019 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
habe mich gut erhohlt für den geschschäftstermin
gerlinde
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019