هوتل ريستورانت فيرست
منشأة فندقية مزودة بمطعم وبار/استراحة في غروناو
معرض صور هوتل ريستورانت فيرست





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - لغير المدخنين
8.6 من 10
ممتاز
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
مكتب
نبذة عن الحيّ

Gronauer Straße 139, Gronau (Westphalia), NRW, 48599
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل ريستورانت فيرست
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ريستورانت أميرتمان
هوتل ريستورانت أميرتمان
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، 35 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 400
الإجمالي: AED 428
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/30 إلى 2025/10/31
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 9.50 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 9 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثق افية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في ألمانيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Restaurant Verst Gronau
Restaurant Verst Gronau
Restaurant Verst
Hotel Restaurant Verst Hotel
Hotel Restaurant Verst Gronau
Hotel Restaurant Verst Hotel Gronau
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل ريستورانت فيرست
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
28 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Nicole
مسافر برفقة ش ريك
28 أغسطس 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Nicole
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
6/10 مقبول
Juliane
مسافر برفقة العائلة
27 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juliane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
4/10 سيّئ
Franziska
6 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Franziska
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
6/10 مقبول
Arie
3 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Arie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Stefan
16 أبريل 2025
Stefan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gerlind
مسافر برفقة العائلة
22 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gerlind
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jan pieter
17 مارس 2025
Jan pieter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Andreas
8 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Frank
20 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Dirk Thomas
مسافر لغرض العمل
31 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dirk Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
23 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، و العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Michaela
12 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michaela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Renate
مسافر برفقة شريك
8 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Renate
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Micha
مسافر لغرض العمل
23 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Warmly recommended. 10/10
Micha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alaeddine، Philippsburg
مسافر لغرض العمل
12 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alaeddine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Cor
مسافر برفقة العائلة
18 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cor
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Hajar
15 نوفمبر 2024
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hajar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Linda
مسافر لغرض العمل
9 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sascha
مسافر لغرض العمل
25 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sascha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
19 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Uitmuntend
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Claus
مسافر لغرض العمل
30 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hell und freundlich
Claus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
29 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overnatning efter lang køretur fra Danmark
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Hamid
11 أبريل 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hamid
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Claus
مسافر لغرض العمل
22 مارس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Passt alles!
Claus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024








