هاينان جونهوا هايي هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب3 مطاعم ونادي صحي
معرض صور هاينان جونهوا هايي هوتل





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة بريمير (Deluxe)

غرفة بريمير (Deluxe)
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
قائمة الوسائد
أسرّة قابلة للطي/إضافية
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
قائمة الوسائد
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

18 Wen Hua Road, Longhua District, Haikou, Hainan, 570125
نبذة عن هذه المنشأة
هاينان جونهوا هايي هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

هيلتون هايكو
هيلتون هايكو
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 120 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 260
الإجمالي: AED 303
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/03 إلى 2025/11/04
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 98 CNY للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 24.00 CNY في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 230.00 CNY في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hainan Junhua Haiyi
Hainan Junhua Haiyi Haikou
Hainan Junhua Haiyi Hotel
Hainan Junhua Haiyi Hotel Haikou
Junhua Haiyi Hotel
Haikou Mandarin
Hainan Junhua Haiyi Hotel Haikou, China
Mandarin Haikou
Meritus Mandarin Haikou Hotel Haikou
Hainan Junhua Haiyi
Hainan Junhua Haiyi Hotel Hotel
Hainan Junhua Haiyi Hotel Haikou
Hainan Junhua Haiyi Hotel Hotel Haikou
أسئلة متكررة
تقييمات هاينان جونهوا هايي هوتل
التقييمات
7.8
جيد
8.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
4 يناير 2020
أقام ل يلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
25 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Hsiumi
20 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hsiumi
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Lorraine
15 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable hotel for a few day stay
Lorraine
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
19 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
市内で中級の利便性が高いホテル
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
18 ديسمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good service but Chinese restaurant service is so
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
18 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel with nice service
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
3 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
整潔的酒店
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
28 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice Hotel in Business District
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
ANDY
21 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ANDY
6/10 مقبول
jeff، ottawa ontario
25 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Overall good experience
jeff
8/10 جيد
Eng Hang
5 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eng Hang
8/10 جيد
Wai Nga
30 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wai Nga
10/10 ممتاز
REEHO، 고양시
14 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
음식 굿, 편의시설 베리굿
REEHO
8/10 جيد
Tobias
2 فبراير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tobias
6/10 مقبول
Tobias
29 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Tobias
8/10 جيد
Yat Ming
20 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yat Ming
6/10 مقبول
Hong، Seoul
12 يناير 2016
عناص ر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
객실내에서 좋지않은 냄새가 많이 났어요
Hong
8/10 جيد
Matthew، Sydney, Oz
30 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Value in Haikou
Matthew
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
21 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة ف ي الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
6 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
23 نوفمبر 2015
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
13 أكتوبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good start but unpleasant end.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
19 سبتمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
12 يوليو 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة








