اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور توي بلو ذا هافن إبوه





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 811
الإجمالي: AED 894
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور جناح - ٣ غرف نوم - منظر للبحيرة (Grand Deluxe)

جناح - ٣ غرف نوم - منظر للبحيرة (Grand Deluxe)
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
3 غرف نوم
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح تنفيذي - ٣ غرف نوم - منظر للبحيرة

جناح تنفيذي - ٣ غرف نوم - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
3 غرف نوم
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - ٣ غرف نوم - منظر للبحيرة

جناح ديلوكس - ٣ غرف نوم - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
3 غرف نوم
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح ديلوكس (Horizon View)

جناح ديلوكس (Horizon View)
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
2 غرف نوم
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - ٣ غرف نوم - لغير المدخنين - منظر للمدينة (Horizon View)

جناح ديلوكس - ٣ غرف نوم - لغير المدخنين - منظر للمدينة (Horizon View)
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
3 غرف نوم
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - منظر للبحيرة

جناح ديلوكس - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Jl. Haven (Persiaran Lembah Perpaduan), The Haven Lakeside Residence, Ipoh, Perak, 31150
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ويل هوتل
ويل هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- مطعم
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
8.6 من 10، ممتاز، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 324
الإجمالي: AED 364
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/15 إلى 2025/07/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 500.00 MYR في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا MYR 58 للبالغين، وMYR 48 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 100 MYR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 6)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تسمح هذه المنشأة بالطهي على المواقد المسطحة داخل الغرف للحجوزات المكوّنة من 7 ليالٍ أو أكثر فقط.
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Haven Ipoh
Haven Ipoh Resort Hotel All Suites
HAVEN Resort Hotel Ipoh All Suites
TUI BLUE The Haven Ipoh Ipoh
TUI BLUE The Haven Ipoh Hotel
The Haven All Suite Resort Ipoh
TUI BLUE The Haven Ipoh Hotel Ipoh
The Haven Resort Hotel Ipoh All Suites
أسئلة متكررة
تقييمات TUI BLUE The Haven Ipoh
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2019 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Faisal
2019 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
لا باس به
Faisal
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
MOHAMMED
2017 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
فندق غالي السعر
MOHAMMED
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Khalid
2016 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Khalid
10/10 ممتاز
Mohammed
2016 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohammed
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Anna
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Anna
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Veen Chee
2024 سبتمبر 19
Veen Chee
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Wei
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Get your expectation right, then it is excellent

Wei
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Wei
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Get your expectation right, then it is excellent

Wei
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Jeya
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeya
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Ahmad Shukry
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ahmad Shukry
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Khoo
2024 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Khoo
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
Lutz
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Lutz
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Oliver
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jederzeit wieder
Oliver
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
4/10 سيّئ
Gunalan، Ann Arbor
2024 فبراير 23
Gunalan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Alison
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alison
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
MARILENA
2023 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARILENA
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kyanta
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kyanta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
4/10 سيّئ
paulie
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
paulie
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Sook Cheng
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sook Cheng
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
XiaoQi
2023 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
XiaoQi
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Lisa
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 24
Lisa
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Martin
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023