اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة (Torinoma)

غرفة (Torinoma)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة (Kuzyaku)

غرفة (Kuzyaku)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Yurino)

غرفة تقليدية (Yurino)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة (Ume)

غرفة (Ume)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة (Hosho)

غرفة (Hosho)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة (Satoyama)

غرفة (Satoyama)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Tenpougra)

غرفة تقليدية (Tenpougra)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Chi 95, Fukatanimachi, Kanazawa, Ishikawa-ken, 920-0165
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أونيادو نونو كانازاوا ناتورال هوت سبرينج
أونيادو نونو كانازاوا ناتورال هوت سبرينج
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 670 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 325
الإجمالي: AED 367
من 2025/08/18 إلى 2025/08/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات على الحجوزات التي تقل عن 5000 ين ياباني (بدون ضريبة) للشخص الواحد في الليلة الواحدة، وقد تُطبَّق إعفاءات إضافية.
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Motoyu Ishiya Inn Kanazawa
Motoyu Ishiya Inn
Motoyu Ishiya Kanazawa
Motoyu Ishiya
Motoyu Ishiya Ryokan
Motoyu Ishiya Kanazawa
Motoyu Ishiya Ryokan Kanazawa
أسئلة متكررة
تقييمات Motoyu Ishiya
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
えつ، 大阪
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2020 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
えつ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2020 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Marisa
2019 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing
Marisa
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Deborah R
2019 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing ryokan!
Deborah R
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素敵な時間
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
金沢郊外の洒落た温泉宿。みごとな加賀料理を堪能。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Benjamin
2019 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Benjamin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Christopher
2019 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Authentic dinner/ryokan and onsen experience
Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
MINORU
2019 مارس 25
とってもいい旅館でした。
MINORU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2019 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
May، BKK
2018 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
May
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
h
2018 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
h
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A different experience, but worth trying!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最悪なサービス
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018