نيو أستا جراها هومستاي
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ جيمباران
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
نبذة عن الحيّ

Jalan Pengracikan 8G, Jimbaran Bay, Kedonganan, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كلاندستينو - دار ضيافة
كلاندستينو - دار ضيافة
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد 1
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 50000 IDR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100000.00 IDR للشخص (ذهاب وإياب)
- رسوم السرير القابل للطي: 150000.0 IDR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
New Asta Graha Hotel Kedonganan
New Asta Graha Hotel
New Asta Graha Kedonganan
New Asta Graha Homestay Hotel Kedonganan
New Asta Graha Homestay Kedonganan
New Asta Graha Homestay Hotel
New Asta Graha Homestay Kedonganan
New Asta Graha Homestay Hotel Kedonganan
أسئلة متكررة
تقييمات New Asta Graha Homestay
التقييمات
6.8
6.6/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2022 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
à éviter
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely stay for good price
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
horatiu ioan
2017 يونيو 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hotel por necesidad
horatiu ioan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Kim
2016 نوفمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hemsk upplevelse!
Kim
8/10 جيد
Emilien
2016 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Correct
Emilien
8/10 جيد
Christian
2016 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
6/10 مقبول
Christian
2016 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
6/10 مقبول
mint، 日本
2016 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
安い食堂も近くビーチも楽に歩いて行ける
mint
4/10 سيّئ
Erin، San Fransico
2016 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Basic room, close to beach
Erin
6/10 مقبول
Alain، Schweiz
2016 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Netter Homestay
Alain
8/10 جيد
Emily، USA
2016 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
just what we needed
Emily
8/10 جيد
Carlos، São Paulo
2016 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom valor agregado custo/benefício
Carlos
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nice hotel for the six hour stay I required.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Robert، Saint Philippe Réunion
2016 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robert
8/10 جيد
Christian
2016 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Christian
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Aylin، 台灣台北
2016 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
靠近金巴蘭海灘約10分鐘路程
Aylin
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avoid
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
K، 日本
2016 يناير 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
ローカルエリアのホテル
K
10/10 ممتاز
Cassandra
2016 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cassandra
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fit for purpose
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Janet، Turkey
2015 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent staff
Janet
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة