ذا ناريمار بانجالو ريزورت
منشأة فندقية تطل على الشاطئ مزودة بشاطئ خاص وحمام سباحة مكشوف
معرض صور ذا ناريمار بانجالو ريزورت





التقييمات
8.8 من 10 
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 348
الإجمالي: AED 424
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/11 إلى 2025/11/12
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بمنظر للبحر

غرفة سوبيريور - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مروحة سقف
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
مكتب
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
استعراض جميع صور منزل صغير سوبيريور (B Row)

منزل صغير سوبيريور (B Row)
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مروحة سقف
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
مكتب
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
Superior Bungalow (C Row)
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
مكتب
نبذة عن الحيّ

98 Moo 5, Klong Nin Beach, Ko Lanta, Krabi, 81150
نبذة عن هذه المنشأة
ذا ناريمار بانجالو ريزورت
المنشآت الفندقية المشابهة

راوي وارين ريزورت آند سبا
راوي وارين ريزورت آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- زحلوقة مائية
9.0 من 10، رائع، 496 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 2500 THB لكل غرفة (ذهاب)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 2500 THB (ذهاب)، (حتى عمر 11 عامًا/أعوام)
- رسوم السرير القابل للطي: 700.0 THB في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة. 
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم الإغلاق الموسمي لهذه المنشأة في الفترة من 30 أبريل إلى 31 أكتوبر، حيث يتم تقييد الوصول إلى وسائل الراحة على الشاطئ وذلك بسبب ارتفاع مستويات أمواج البحر.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.  
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Narima
Narima Bungalow
Narima Bungalow Ko Lanta
Narima Bungalow Resort
Narima Bungalow Resort Ko Lanta
Narima Resort
Narima Bungalow Hotel Ko Lanta
Narima Hotel Ko Lanta
Narima Resort Ko Lanta
The Narima Bungalow Ko Lanta
The Narima Bungalow Resort Hotel
The Narima Bungalow Resort Ko Lanta
The Narima Bungalow Resort Hotel Ko Lanta
أسئلة متكررة
تقييمات ذا ناريمار بانجالو ريزورت
التقييمات
8.8
ممتاز
8.6/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
30 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Norbert
17 مارس 2022
Norbert
أقام 13 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
5 مارس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Anette
5 مارس 2020
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Anette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Rena
12 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awesome resort, wonderful service!


Rena
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Thomas
مسافر برفقة العائلة
12 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
WUN-HSI
25 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WUN-HSI
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
christian
23 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
christian
أقام 9 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
11 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 19 ليلةً في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Hans
5 فبراير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Chris، Lindau
10 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chris
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
19 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tranquil paradise.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Mrs K A
7 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paradise without breaking the bank!

Mrs K A
8/10 جيد
Thomas، Düsseldorf
18 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Genialer Strand
Thomas
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Per Anders
26 فبراير 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Per Anders
10/10 ممتاز
kelsey، philadelphia, PA
15 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Didn’t Leave Resort!
kelsey
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Lucas، Stuttgart
21 نوفمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lucas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
Peter
27 مارس 2017
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Solides Resort mit Luft nach oben
Peter
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
8 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great bungalow resort
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Azza & Johannes، Paderborn
15 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel im Dschungel mit Schwächen
Azza & Johannes
10/10 ممتاز
Jim ، San Francisco/Curenavaca Mexico
16 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice comfortable, romantic bungalows on a beach
Jim
8/10 جيد
Mauricio، Brazil
31 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enjoyable stay!
Mauricio
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
3 مايو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bas de gamme
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Louise
3 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Louise
10/10 ممتاز
Adrian، Abu Dhabi
9 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








