الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
قهوة وشاي في الأماكن العامة
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
المزيد
1 من المباني
4 طوابق
بُنيت عام 2015
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ثلاجة
مياه معبأة مجانية
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hop Inn Krabi
Hop Krabi
Hop Inn Krabi Thailand
Hop Inn Krabi Hotel
Hop Inn Krabi Krabi
Hop Inn Krabi Hotel Krabi
أسئلة متكررة
هل هوب إن كرابي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوب إن كرابي؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوب إن كرابي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوب إن كرابي؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوب إن كرابي؟
توجد إقامة الفندق هذه في وسط بلدة كرابي، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من وات كايو كوراوارام، وسوق العطلات الليلي كرابي تاون، وإستاد شالويم راتاناكوزين الرياضي.Chao Fah Park Pier وسوق مهراج للطعام أيضًا على بُعد 15 دقيقة.
تقييمات Hop Inn Krabi
التقييمات
8.4
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 72 من أصل 187 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
72
درجة التصنيف 8 - جيد. 78 من أصل 187 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
78
درجة التصنيف 6 - مقبول. 28 من أصل 187 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
28
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 187 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
6
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 187 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
3
9.0/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
P A
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Big fan of Hop Inns, particularly the Krabi one as it is in the centre of the town. Ticks all my boxes on price, cleanliness, friendly & efficient staff. Great for a couple of nights stopover before ferries etc. Definitely return, in fact have another booking!
P A
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
William
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice and convenient
Was good, staff were friendly and helpful.
Hotel was close to markets, river and shops.
Had plenty of parking for cars and motor bikes
William
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Location, center city near night market. Good Good Good Good
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Anna، Good location
2018 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
It was ok.
Did not have a smooth check-in. Was referred from one building to another and then back to the first building before they can find my booking. Appears that not all the staff in the front reception knows how to use their own microwave.
The room was clean. Location good.
Anna
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
justin
2018 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
A decent stay.
Hotel is relatively new. Friendly staff. Most amenities usually found in a hotel room are instead located in the check in lobby.
Bed and pillow is not really ideal for sleeping (bed slightly sunken in).
Overall, a clean hotel at a slightly expensive price point.
justin
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
azad anwer
2018 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kanon hotel ingen snack
azad anwer
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Selamawit T.
2018 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Selamawit T.
6/10 مقبول
miyako
2018 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
สถานที่พักผ่อนสะอาดดีค่ะ
Asirawathana
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Oli niin kuuma huone, ilmanvahto ei toimi koko ajan.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Pierre، Paris
2018 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simple et efficace.
Bâtiment récent, équipement en bon état, hôtel vraiment propre, personnel sympathique,..
Rien à redire surtout à ce prix
Pierre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Alexandre
2018 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandre
4/10 سيّئ
JAEWOO
2018 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
헤어드라이기 없음
헤어드라이어가 없고 30분 이용 100thb 요구함.수압이 약함.
JAEWOO
10/10 ممتاز
Thawiphan
2018 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thawiphan
10/10 ممتاز
Pubalan
2018 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pubalan
8/10 جيد
Andrea
2018 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrea
10/10 ممتاز
Alexandre
2018 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandre
10/10 ممتاز
Alexandre
2018 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandre
10/10 ممتاز
Alain
2018 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alain
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
zaid
2018 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
zaid
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Daniel Erico
2018 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adoramos e voltamos ao hotel!
Tudo muito bom, só o inglês dos funcionários que precisa melhorar muito, "falaram que o restaurante ficava para a esquerda e apontaram para a direita hehe"