هوتل ساليس
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من منجم ملح فيليتسكا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل ات 1 فرانكوسكي أولد تاون - ديستيجو هوتلز
المدينة القديمة كراكوف
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 385 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 557
الإجمالي: AED 602
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
نبذة عن الحيّ

ul. Dembowskiego 60A, Wieliczka, 32-020
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا PLN 25 للبالغين، وPLN 25 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 113 PLN للشخص (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Garden Park Hotel Wieliczka
Garden Park Wieliczka
Hotel Salis Hotel
Garden Park Hotel
Hotel Salis Wieliczka
Hotel Salis Hotel Wieliczka
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Salis
التقييمات
7.8
جيد
7.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
PASCAL
2019 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ne correspondait pas à notre réservation
PASCAL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Chipsy
2019 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chipsy
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
Tomasz
2019 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
średnio na przyszłość minimum 4 *
Tomasz
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
Sirpa
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2019 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sirpa
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 14
Stor overraskelse.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loistava!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Christian
2018 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Maciej
2018 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maciej
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
jean claude
2018 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jean claude
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Warren
2018 مايو 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Do not book this hotel!
Warren
10/10 ممتاز
Robin
2018 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Sarah
2018 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Basic but can't complain
Sarah
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Hanna
2017 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très contente du service, hôtel à recommander.
Hanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Katarzyna
2017 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Katarzyna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Michaela، UK, Hull
2017 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Above and Beyond Service
Michaela
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dirty stained
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
6/10 مقبول
Arpad
2017 سبتمبر 18
Arpad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Denis
2017 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Очень хорошо:)
Denis
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Grzegorz
2017 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grzegorz
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Pilar
2017 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pilar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
Tomas
2017 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Tomas
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017