بيت كامل
أناري فيلاز كوتا
فيلا مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق، على مقربة من شاطئ ليغيان
معرض صور أناري فيلاز كوتا





بيت كامل
غرفة نوم واحدة تسع 2 110 متر مربع
وسائل راحة رائجة
نبذة عن هذه المنشأة
إضافة التواريخ لمعرفة الأسعار
وسائل الراحة في المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

برايفت بول فيلاس
برايفت بول فيلاس
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد 1
السعر الحالي هو AED 392
الإجمالي: AED 475
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/05 إلى 2025/08/06
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا 200000 IDR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 250000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم سرير الأطفال: 150000.0 IDR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 550000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Asuri Bali Villas Kuta Villa
Asuri Bali Villas Villa
Asuri Bali Villas Kuta
Asuri Bali Villas
Anari Villas Kuta Kuta
Asuri Bali Villas Kuta
Anari Villas Kuta Villa
Anari Villas Kuta Villa Kuta
نبذة عن الحيّ

Jl. Pararaton No. 8A, Legian, Kuta, Bali, 80361
أسئلة متكررة
تقييمات Anari Villas Kuta
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Siti
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Dream getaway




Siti
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مايو 10
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
Dharmesh
2018 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Potential to provide better value for money
Dharmesh
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Ben، Seattle, WA
2018 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wish we would’ve booked somewhere else
Ben
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
Daiki
2018 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Daiki
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Rommel، NYC
2017 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boutique Hotel tucked in a Residential Area
Rommel
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
jake، perth WA
2017 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very comfortable
jake
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Ha، Australia
2017 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relaxing Villa
Ha
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Amber، sydney
2017 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Close to everything, private villa
Amber
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Ronika، Sydney, Australia
2017 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful villa, however some negative points
Ronika
8/10 جيد
Yew Meng
2017 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yew Meng
6/10 مقبول
LIU ، LIU
2016 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
LIU
10/10 ممتاز
Zara، Darwin
2016 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely hotel
Zara
10/10 ممتاز
Shakyra، New York, Ny
2016 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sweet sixteen!
Shakyra
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Exceptional villa
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr aufgeräumt und sauber, freundliches Personal
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Ali، Sydney
2016 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely Villas
Ali
10/10 ممتاز
Michael، Singapore
2015 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة