فيفهوتل كوتا سكوير
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ كوتا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بشرفة

غرفة سوبيريور - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فندق هارد روك بالي
وسط مدينة كوتا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
8.6 من 10، ممتاز، 1,000 تقييم
نبذة عن الحيّ

Jl. Khayangan Suci No. 8, Kuta, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سوبر أو واي و ون هاوس أوك ماكي هوتل ليجيان
سوبر أو واي و ون هاوس أوك ماكي هوتل ليجيان
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
2.0 من 10، تقييم واحد 1
السعر الحالي هو AED 29
الإجمالي: AED 38
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 86000 للبالغين، وIDR 56000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 150000 IDR للسيارة (ذهاب)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
favehotel Hotel Kuta Square
favehotel Kuta Square
Favehotel Kuta Square Bali
favehotel Kuta Square Hotel
favehotel Square Hotel
favehotel Square
favehotel Kuta Square Kuta
favehotel Kuta Square Hotel
favehotel Kuta Square Hotel Kuta
favehotel Kuta Square CHSE Certified
أسئلة متكررة
تقييمات favehotel Kuta Square
التقييمات
7.2
جيد
7.4/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.4/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 يناير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
열악한 환경
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Mickaëlle
2020 مارس 25
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Fatigue et inconfort
Mickaëlle
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heart of Kuta
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Olvina
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great service
Olvina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 13
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 18
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
4/10 سيّئ
lili، JAPAN
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 16
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
lili
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
yulianto
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yulianto
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
rodney
2019 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recommended
rodney
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
udamamo، kanagawa
2019 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
udamamo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2019 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 26 ليلةً في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Mr D
2019 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mr D
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Siaw Phin
2019 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relaxing trip
Siaw Phin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Sasha، Melbourne Australia
2019 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sasha
أقام 9 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
S
2019 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay + variety morning food + good infra
S
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
CHAN KI
2019 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHAN KI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Julienne
2019 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julienne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019