فيفهوتل كوتا سكوير

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ كوتا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور فيفهوتل كوتا سكوير

من حمّامات السباحة المغطاة، مظلات على حمّام السباحة، مقاعد للتشمس
خزنة داخل الغرفة ومكتب وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
الردهة
واجهة المنشأة
شرفة

التقييمات

7.2 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • حمام سباحة
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة سوبيريور - بشرفة

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
  • 17 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 17 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. Khayangan Suci No. 8, Kuta, Bali, 80361

الأماكن المجاورة

  • شاطئ كوتا - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • متنزه ووتربوم بالي المائي - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • مركز بيتش ووك شوبينج سنتر للتسوق - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • شاطئ ليغيان - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.0 كم
  • شاطئ سيمننياك - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏KFC - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kuta Square - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Dulang Kafe & Bakery - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏IceLab "French Gelato - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فيفهوتل كوتا سكوير

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ كوتا
توفر منشأة فيفهوتل كوتا سكوير، القريبة من متنزه ووتربوم بالي المائي ومركز بيتش ووك شوبينج سنتر للتسوق، خدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار، ومطعم. متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • حمام سباحة مغطى مع مقاعد للتشمس ومظلات على حمّام السباحة
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 95 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحًا إلى 10 صباحًا في أيام الأسبوع ومن 6 صباحًا إلى 11 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع؛ و٨٦٬٠٠٠ IDR للبالغين، و٥٦٬٠٠٠ IDR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Lime Restaurant

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مغطى

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مغطى
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • مظلات على حمام السباحة

سبا

  • جلسات تدليك داخل الغرف

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٥ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٢
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 86000 للبالغين، وIDR 56000 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 150000 IDR للسيارة (ذهاب)
  • خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

favehotel Hotel Kuta Square
favehotel Kuta Square
Favehotel Kuta Square Bali
favehotel Kuta Square Hotel
favehotel Square Hotel
favehotel Square
favehotel Kuta Square Kuta
favehotel Kuta Square Hotel
favehotel Kuta Square Hotel Kuta
favehotel Kuta Square CHSE Certified

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في فيفهوتل كوتا سكوير؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى.

هل فيفهوتل كوتا سكوير مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فيفهوتل كوتا سكوير؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فيفهوتل كوتا سكوير؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في فيفهوتل كوتا سكوير؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل فيفهوتل كوتا سكوير؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره IDR 150000 للسيارة.

أين تقع منشأة فيفهوتل كوتا سكوير؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة كوتا، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من طريق ليجيان، وشاطئ كوتا، ومتنزه ووتربوم بالي المائي.شاطئ ليغيان وشاطئ سيمننياك أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦favehotel Kuta Square⁩

التقييمات

7.2

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 29 من أصل 226 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 109 من أصل 226 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 60 من أصل 226 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 17 من أصل 226 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 11 من أصل 226 من تقييمات النزلاء

7.4/10

النظافة

7.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.4/10

وسائل الراحة

7.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

열악한 환경

가격은 매우 저렴함. 주변 쇼핑센터는 가까움. 직원들은 친절한편임. 방은 작음. 수도물이 뿌옇고 눈병 걸렸음. 에어컨은 거의 작동안됨. 와이파이 안됨. 개미.바퀴벌레 있음. 새벽이면 천정에서 쥐들이 뛰어다님.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

Mickaëlle

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Fatigue et inconfort

Hôtel pris en fonction des notations et des photos (chambres qui semblaient très convenables) Rien à dire sur le personnel qui était sympathique et disponible. Locaux/agencement/confort : Espace très limité dans l'ensemble des pièces. Vétusté au nouveau de la douche / humidité Présence de moisissures Chambre très mal insonorisée (j'ai cru au départ au passage d'un camion de ravitaillement ou poubelle tellement il y avait du bruit), finalement cela venait sûrement de la climatisation près des fenêtres à l'extérieur. Les 3 nuits étaient vraiment difficiles.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Heart of Kuta

Was send my family to stay, and they said they were happy, thank you for taking care my family
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

8/10 جيد

Olvina

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great service

So glad, the hotel was upgraded our rooms to deluxe, thank you
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Great location ,60M from main street, hotel very basic, breakfast often cold, small selection, just somewhere to sleep really .Pool small .You get what you pay for !
أقام 9 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

4/10 سيّئ

lili، JAPAN

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
リネン等は、ちゃんとしてくれて、あいさつや、笑顔絶やさず。接待してくれたことは良かったですが、部屋の中に、蟻が沢山並んでいて、 プールサイドにはトイレの床に大きなゴキブリがいました
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This hotel is very rundown. Aircon broken, sheets dirty, blocked sink, mouldy
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

yulianto

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Lokasi sangat strategis di pusat Kuta, kemana mana dekat dan dekat depot muslim( Wrg Padang, Wrg masakan Jatim, sate Madura)
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

rodney

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Recommended

Great chain of hotels. Comfortable bed, great bathroom & TV channels.
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
It was very difficult to find the property. Much smaller than expected. Breakfast was adequate, staff were ok.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

udamamo، kanagawa

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
立地はクタスクエアからすぐ近くで抜群です。ホテルも新しいため、設備が整っていました。一つだけ残念なのは冷蔵庫がえれば最高でした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Een gezellig hotel fijn personeel goede services de kamer goed jammer dat er geen kast was een heel goed bed
أقام 26 ليلةً في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

Mr D

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

Siaw Phin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Relaxing trip

Heated shower working well, no hairdryer in the room. wifi is slow. Very convenient location to stay if you are exploring kuta beachwalk area.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

Sasha، Melbourne Australia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Loved location and hotel. Pool was small. Loved the room but had to provide my own kettle. Very clean and staff pleasant. I would stay here again. Breakfast mainly catered for Indonesians but was ok.
أقام 9 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

S

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great stay + variety morning food + good infra

Amazing Stay and variety of complementary breakfast............. In between junction of two roads......... This budget of room per night with huge facility will beat all nearby hotels ..... MISS OKADA of hotel staff has helped me with her laptop to transfer my important file.......... The person who look for staff is also great , sorry I forget the name. She and reservation senior staff should be rewarded by hotel management with not only by certificate by , but with some money / cash reward
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

CHAN KI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

Julienne

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019