جيستهاوس تايكويا – هوستل
هذه الدار للضيافة في كيوتو، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع شيجو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جيستهاوس تايكويا – هوستل





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, Large Window, 2F)

غرفة تقليدية (Japanese Style, Large Window, 2F)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
حوض استحمام ودش منفصلين
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - للنساء فقط

مكان نوم مشترك - للنساء فقط
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
حوض استحمام ودش منفصلين
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة (2nd Floor)

غرفة مزدوجة (2nd Floor)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
حوض استحمام ودش منفصلين
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - منظر للحديقة - في الطابق الأرضي (Japanese Style)

غرفة تقليدية - منظر للحديقة - في الطابق الأرضي (Japanese Style)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
حوض استحمام ودش منفصلين
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تقع في الطابق الأرضي
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة عائلية - لغير المدخنين (Group Room)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
حوض استحمام ودش منفصلين
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا رويال بارك كانفاس كيوتو نيجو
ناكاجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- صالة رياضة
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 488 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 202
الإجمالي: AED 226
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
نبذة عن الحيّ

105-1 Nishirokkaku-cho, Kyoto, Kyoto, 604-8217
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريزي ستاي شينشينين
ريزي ستاي شينشينين
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- المساحة الخارجية
- تنظيف الغرف
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد 1
السعر الحالي هو AED 3,518
الإجمالي: AED 3,880
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 9:00 مساءً ومنتصف الليل
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
ينبغي للنزلاء ملاحظة أن تخزين الأمتعة يكون متاحًا داخل هذه المنشأة من 8 صباحًا إلى 11 صباحًا يوم تسجيل الوصول فقط.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 6 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Guesthouse Taikoya Hostel Kyoto
Guesthouse Taikoya Hostel
Guesthouse Taikoya House Kyoto
Guesthouse Taikoya House
Guesthouse Taikoya Kyoto
Guesthouse Taikoya
Taikoya – Hostel Kyoto
Guesthouse Taikoya – Hostel Kyoto
Guesthouse Taikoya – Hostel Hostel/Backpacker accommodation
أسئلة متكررة
تقييمات Guesthouse Taikoya – Hostel
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
seokyung
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 25
seokyung
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
貼心的民宿主人
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Jeng-Jie
2019 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jeng-Jie
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コスパが良い
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 1
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2019 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Aya
2019 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
kanmuri
2019 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kanmuri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
slimane
2019 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
slimane
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
YongHioe
2019 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YongHioe
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
I CHUN
2018 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I CHUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
YUEN YAN
2018 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
服務員很熱情,有家的感覺。
YUEN YAN
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly guest
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
David
2018 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Gut aber überfüllt
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
magali
2018 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant stay in traditional Japanese house
magali
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
RIE
2018 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2回目の宿泊
RIE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
RIE
2018 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
町屋の醍醐味
RIE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice guesthouse
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
Tom
2017 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice traditional guesthouse
Tom
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
6/10 مقبول
はー، 日本
2017 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
飲食店の多い通りに面していて便利だと思いました。
はー
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017