هوتل إكسيلانس كيوتو ستيشن نيشي
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من برج كيوتو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل إكسيلانس كيوتو ستيشن نيشي





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
رداءات حمّام
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
رداءات حمّام
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة (Small)

غرفة مزدوجة (Small)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
رداءات حمّام
بيديه
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سواكا
جيون
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 92 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 3,049
الإجمالي: AED 3,354
من 2025/07/07 إلى 2025/07/08
نبذة عن الحيّ

8, Nishikujo Teranomae, Kyoto, Kyoto, 601-8407
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دورمي إن بريميوم كيوتو إيسكيماي ناتورال هوت سبرينغ
دورمي إن بريميوم كيوتو إيسكيماي ناتورال هوت سبرينغ
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، 1,002 تقييم
السعر الحالي هو AED 292
الإجمالي: AED 324
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Excellence Kyoto Nishi Kyoto
Hotel Excellence Kyoto Station Nishi Hotel
Hotel Excellence Kyoto Station Nishi Kyoto
Hotel Excellence Kyoto Station Nishi Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Excellence Kyoto Station Nishi
التقييمات
7.8
جيد
8.6/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 ديسمبر 31
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
レイヤ
2020 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
レイヤ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Sasaki
مسافر لغرض العمل
2020 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sasaki
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
なおなり، とん
2020 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
なおなり
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 نوفمبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Ingrid، Osaka
مسافر لغرض العمل
2020 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ingrid
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Joutarou
مسافر برفقة مجموعة
2020 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joutarou
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
Tomoko
مسافر لغرض العمل
2020 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適
Tomoko
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Seitaro
2020 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seitaro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適ホテル
مسافر هويته مُثبتة
أقام 28 ليلةً في شهر يوليو عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
小京都، 関西圏内
2020 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
小京都
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
satoshi
2020 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
satoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
宿泊費は、お得なお値段です。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
不満なし
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
naoki
مسافر لغرض العمل
2020 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
naoki
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
yukio
2020 يوليو 12
yukio
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
ei
2020 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
駅ちかだけど
ei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
いつも満足 CP高い
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020