هوتل زيزي كيوتو جيون

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية في كيوتو، تقع على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام من ضريح ياساكا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.0 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • مطبخ
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

غرفة ديلوكس (WAKAMATSU)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
زجاجات مياه مجانية
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Twin Beds and 2 Twin Futons

غرفة عادية (GUNKAKU)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
زجاجات مياه مجانية
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

غرفة رباعية - بشرفة (YATSUHASHI)

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

غرفة لفردين - بشرفة (KAKITSUBATA)

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

غرفة عائلية (Deluxe, SHISHI)

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 5
  • 2 Double Beds and 2 Twin Futons

غرفة سوبيريور (OIMATSU)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

غرفة (NAMI)

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
زجاجات مياه مجانية
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

غرفة عائلية (Superior, MATSUKAZE)

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 5
  • 2 Twin Beds and 3 Twin Futons

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
320 Furunishicho, Higashiyama-ku, Kyoto, Kyoto, 605-0065

الأماكن المجاورة

  • هاناميكوجي دوري - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.1 كم
  • شارع شيجو - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • زقاق بونتوشو - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • ضريح ياساكا - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • شارع كاواراماتشي - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة سانجو كيهان - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة قطار سانجو - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏らーめん錦 - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏祇園ゆやま - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏吉祥菓寮祇園本店 - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏新門前 米村 - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏RUM's BAR - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل زيزي كيوتو جيون

منشأة فندقية تقع على مقربة من سوق نيشيكي
توفر منشأة هوتل زيزي كيوتو جيون، الموجودة بالقرب من ضريح ياساكا وزقاق بونتوشو الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • لا يُسمَح بالتدخين، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • خدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل زيزي كيوتو جيون أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام وحجيرات دش منفصلة ومراحيض شطف
  • مطابخ مشتركة/عامة، وخدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تتوفر مساند يد بالسلالم
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش وحوض استحمام منفصلان
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

الطعام والشراب

  • إمكانية الدخول لمطبخ مشترك
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة ⁦京都府指令保医セ第120⁩

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Zizi
Hotel ZIZI Gion
Hotel ZIZI Kyoto Gion Hotel
Hotel ZIZI Kyoto Gion Kyoto
Hotel ZIZI Kyoto Gion Hotel Kyoto

أسئلة متكررة

هل هوتل زيزي كيوتو جيون مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل زيزي كيوتو جيون؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل زيزي كيوتو جيون؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل زيزي كيوتو جيون؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة هوتل زيزي كيوتو جيون؟

توجد إقامة الفندق هذه في جيون، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من هاناميكوجي دوري، وضريح ياساكا، وشارع شيجو.زقاق بونتوشو وشارع كاواراماتشي أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة سانجو كيهان على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة هيجاشيما على بُعد 7 من الدقائق.

تقييمات ⁦هوتل زيزي كيوتو جيون⁩

التقييمات

8.0

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 25 من أصل 63 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 20 من أصل 63 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 11 من أصل 63 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 63 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 63 من تقييمات النزلاء

8.6/10

النظافة

7.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

8.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.6/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Yessenia Sugey

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
La ubicación está increíble no teníamos que tomar trasporte para nada todo nos quedaba a 15 minutos caminando. Y muy tranquila la zona
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

Jeremy

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
A really mixed experience - some great things to recommend this place and some quite poor things you should know about. Like some other guests before us it seems, we also did not receive a PIN code before we got there and so had no way to get in to the building let alone our room. Didn't even know we needed a code except other guests told us after we arrived. Took quite a while to get a response from the owners/managers, and I had to turn on roaming to do it as they didn't respond to Whatsapp via the eSIM we were using. So that was all costly and stressful but after about an hour it was sorted out, thankfully. Not a great start tho, and it seems we're not the first this has happened to. OK, the good stuff... Great location - quiet but very close to a great part of town and train stations (my wife saw a geisha on the street outside). Big room, clean and well set-up and loved the balcony (tho having a balcony means you have to lug bags up all 4 flights of stairs as there is no lift). The mixed stuff - there's great attention to detail in some ways like the slippers, the Dyson hairdryer and care packs, but poor in other ways like no way to organise room cleaning, no bedside lights, nowhere to hang your towel in the shower area. And some suggestions... reception is only sporadically manned but they are not friendly, welcoming or helpful - a smile would be nice? And randomly, drill some ventilation holes for the fridge cupboard because that fridge gets proper hot in there!
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Paula

أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Tina

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room is big for 4 adults. Microwave and toaster. Full fridge shower was big and has laundry machine in room. The clothes will not dry completely. You need to hang them but there was many hang her. My only complaint was the AC. It was Soo loud! Sounded like there was a hurican in our room.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Laura

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Self check in - we were provided with a Japanese character but when we got there each room was named with English letters. Could not get a hold of anyone who worked there for 2 hours. Hotel was clean and spacious. Stairs to get to the rooms steep and awkward with luggage. Not all amenities they list available - had to request a microwave be put in common area to use and safe did not work - staff unsure how they worked either. Area quiet and out of the way - 7 minute walk to subway station.
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

4/10 سيّئ

??

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

4/10 سيّئ

Renato

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Kyoto ZIZI HOTEL

Em nossa penúltima noite, durante a madrugada, fomos surpreendidos por um rato em nosso quarto. Enquanto dormiamos ele fez um barulho tentando abrir um pacote de pão, o que nos fez acordar. O hotel não possui uma recepção 24h, então a única saída foi mandar um e-mail, que só foi respondido na manhã seguinte. Nossa única alternativa foi ficar acordado e tentar achar o rato, mas não conseguimos, então decidimos fazer o checkout antecipado e solicitar o reembolso desta última noite para o hotel, o que foi atendido.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Wendy

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Check in was a bit confusing. There was no one on site even though we areived within the time frame. Room was comfortable and clean. However the stairs are incredibly steep and narrow. We were on the 3rd floor with lots of luggage. No elevator.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Aruna

مسافر برفقة العائلة
Inside of the room was big and nice (especially the bathroom), but be aware there is no elevator and very limited staff. This hotel does not offer luggage delivery but the family mart located two minutes away does offer it. Also, they weren’t super clear about the room cleaning policy (you have to message them to receive cleaning which is definitely not typical for a hotel to do). The area the hotel was located in was very convenient. Overall it was okay, but be mindful of the limitations.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Rossana

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Servizio molto deludente, location e struttura top

L’esperienza è iniziata in maniera molto negativa con l’arrivo alla struttura senza trovare nessuno ad accoglierci in reception. Dopo svariati tentativi di contattare il personale (nessuna risposta al telefono per circa mezz’ora, nonostante l’orario d’arrivo fosse stato comunicato), riceviamo risposta da un dipendente che ride a crepa pelle al telefono per la situazione, ammettendo di aver dimenticato di mandare le info necessarie per il self check-in. Inoltre, avevamo chiesto se potessimo usufruire del servizio di spedizione dei bagagli visto che arrivavamo da Osaka e l’hotel ha confermato che era possibile e che avrebbero ricevuto i bagagli senza problema. Ovviamente tutto ciò non è avvenuto e siamo riusciti a recuperare i bagagli solo grazie all’airtag presente in uno dei bagagli, che ha significato uno spostamento di 40 mins che ha evitato che i bagagli venissero rispediti indietro ad Osaka. Ciliegina sulla torta, siamo stati attaccati da una signora del luogo infastidita dalla presenza di turisti che ha cercato più volte di impedirci di entrare nella struttura. A parte questa avventura iniziale, la stanza era molto carina, spaziosa e pulita. Inoltre la location è perfetta per raggiungere facilmente e a piedi il centro di Gion. Nonostante lo spiacevole inizio, la struttura ha riconosciuto gli errori commessi e ha deciso di rimborsare il soggiorno.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Laura

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Mala experiencia

No coincidían los nombres (símbolos) con las habitaciones, otra familia llegó a la par de nosotros y les fue peor, el que decía que era su cuarto estaba ocupado. La regadera estaba tapada así que tenías que bañarte rápido e ir cerrando la llave para que no se inundara. Las toallas estaban muy feas, una de ellas hasta rota estaba. Cuesta mucho subir y bajar las escaleras con las maletas porque es muy estrecho el espacio. No recomiendo quedarse ahí.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

Bianca

أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Kriston

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

No microwave

The only issue was no microwave as advertised. Other than that it was a nice quiet comfortable nook that had style. Would recommend.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

4/10 سيّئ

Beatrice

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Décevant et assez sonore

La chambre que nous avons eu était au premier étage, la pièce est assez grande avec 2 grands lits et une salle de bain séparée. Par compte l’isolation phonique est déficiente. Attention, aucun contact humain réel que des contacts numériques avec un manque d’information notamment sur l’emplacement de la chambre. Le code reçu pour ouvrir les portes très bien mais vous devez chercher votre chambre car les chambres ne sont ni numérotées ni ne portent de nom ! Pour la baignoire, un bouton sur le devant permet sa fermeture, à savoir sinon impossible de prendre un bain.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Chad

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We enjoyed our stay.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

MICHIE

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

十分京都氣息的酒店

酒店環境十分幽靜,保留了一些舊京都的特色,酒店舒適到十分好,已經是第四次住,下次去京都時也會再光顧!
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Naohiko

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
チェックインフロントの入口が、宿の入口と別になっていて、分かりにくかったです。また、上の階の宿泊客が走ったりしていたのか、足音が少しうるさかったです(宿泊客の問題ですが)。あとは綺麗で良かったです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Lisa

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
A little bit out of the way but so very comfortable with a huge suite. Would definitely recommend!
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Beau

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Daichi

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
it was a great stay at a reasonable price
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Melissa

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The entry to the hotel was easy. I couldn’t find the lounge or paperwork to properly sign in. The resident next door came out yelling if she even saw a foreigner near by. She scared my children and was completely over-the-top. The room was very nice but we would’ve liked an interior lock. The room was very stylish and comfortable.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

りこ

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
ドライヤーが壊れていたのがちょっとあれでしたが、、安かったので総合的には良かったです。
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

6/10 مقبول

john marshall، San Antonio

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
The room looks nice but there are dust everywhere. They don’t pick up trash and they don’t clean the room daily.
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

4/10 سيّئ

Klaus

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
You go to bed with the last one who is coming up the stairs with bags during tve night and you wake up with the first one who is moving in the hotel or by the traffic in front of the hotel.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024