اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إشيتشو





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 455
الإجمالي: AED 561
من 2025/07/20 إلى 2025/07/21
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية (Ishicho Shogikuen Tower Japanese Room)

غرفة عادية (Ishicho Shogikuen Tower Japanese Room)
9.0 من 10
رائع
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
حوض استحمام عميق
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة عادية (Oyado Ishicho Tower Japanese Room)

غرفة عادية (Oyado Ishicho Tower Japanese Room)
8.8 من 10
ممتاز
(9 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
حوض استحمام عميق
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

طوكيو ستاي كيوتو ساكايزا شيجو كاواراماتشي
Downtown Kyoto
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
9.6 من 10، استثنائي، 576 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 500
الإجمالي: AED 550
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
نبذة عن الحيّ

Kawaramachi Dori Takeya Higashi Iru, Nakagyo-ku, Kyoto, Kyoto, 604-0901
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كايكاي سش كوتو كونيسو
كايكاي سش كوتو كونيسو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.4 من 10، جيد جدًا، 27 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 1650 JPY للفرد
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 1000 JPY في الليلة الواحدة
- رسوم إيقاف السيارة الممتد من النوع غير المُغطَّى: 1000 JPYفي الليلة الواحدة
- رسوم سرير الأطفال: 3000.0 JPY لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يرجى من النزلاء الذين يرغبون في حجز وجبة الإفطار الاتصال بالمنشأة قبل وصولهم بيومين للحجز مسبقًا.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ishicho
Oyado Ishicho
Oyado Ishicho Inn
Oyado Ishicho Inn Kyoto
Oyado Ishicho Kyoto
Ishicho Inn Kyoto
Ishicho Inn
Ishicho Kyoto
Ishicho Kyoto
Ishicho Ryokan
Ishicho Ryokan Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Ishicho
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
ゆうじか
2025 مايو 8
ゆうじか
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
??
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
かよ
2025 مايو 4
かよ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Dia
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ruben Gerardo
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ruben Gerardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Carlos Fernando
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos Fernando
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
J
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
J
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Leo
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leo
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Anitza
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anitza
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Pier
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pier
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kerstan L
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kerstan L
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
James
2025 يناير 1
James
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sharon
2024 ديسمبر 15
Sharon
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
??
2024 ديسمبر 3
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
FUMIHIDE
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
懐かしさを感じる旅館


FUMIHIDE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rechelle
2024 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rechelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jake
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jake
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kristine
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfection in Kyoto




Kristine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Shintaro
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Shintaro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ヒロヤス
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ヒロヤス
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Taylor
2024 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Taylor
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
ちまり
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أغسطس 17
ちまり
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
なおゆき
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
なおゆき
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Mayumi
2024 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mayumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024