كامورو آن
دار ضيافة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام من معبد كيوميزو
معرض صور كامورو آن





التقييمات
10 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Style, Deluxe)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Style, Deluxe)
10.0 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
مروحة محمولة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Style, Standard)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Style, Standard)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
مروحة محمولة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

طوكيو ستاي كيوتو سانجو - كاراسوما
Downtown Kyoto
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 1,005 تقييمات
السعر الحالي هو AED 237
الإجمالي: AED 264
من 2025/12/17 إلى 2025/12/18
نبذة عن الحيّ

4-197-3 Kiyomizu, Higashiyama-ku, Kyoto, Kyoto, 605-0862
نبذة عن هذه المنشأة
كامورو آن
المنشآت الفندقية المشابهة

جيون ريوكان كاراكو
جيون ريوكان كاراكو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، 268 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 442
الإجمالي: AED 488
من 2025/12/17 إلى 2025/12/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا JPY 3500 للبالغين، وJPY 3000 للأطفال
- رسم موقف سيارات قريب: 3000 JPY في اليوم على بُعد (50 متر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تُحظَر إقامة أي حفلات أو فعاليات جما عية في موقع المنشأة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ، وإضاءة خارجية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم توفير الفوتونات اليابانية حسب عدد البالغين الوارد في الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kamuro-an
Kamuro-an Inn Kyoto
Kamuro-an Kyoto
Kamuro-an Inn
Kamuro an
Kamuro An Kyoto
Kamuro An Guesthouse
Kamuro An Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات كامورو آن
10
استثنائي
10
النظافة
9.8
الموقع
10
العاملون ومستوى الخدمة
10
الحفاظ على البيئة
10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
27 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Hadi
مسافر برفقة العائلة
24 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hadi
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Duane
مسافر برفقة العائلة
9 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Duane
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة مجموعة
15 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Wenxin، St Leonards
مسافر برفقة شريك
28 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wenxin
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Simon
مسافر برفقة شريك
4 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simon
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Inga
مسافر برفقة شريك
10 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Inga
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر ع ام 2024
10/10 ممتاز
Kelly
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
5 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelly
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Bryant
8 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bryant
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Nurie
21 مارس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nurie
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Lisa
مسافر برفقة شريك
15 مارس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Brendan
2 مارس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brendan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Amin
28 نوفمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amin
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
めいか
مسافر لغرض العمل
19 نوفمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
めいか
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jeremie
16 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jeremie
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023

















