كيوتو يو بيل هوتل
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 12 من 12 غرفةً
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
9.6 من 10
استثنائي
(17 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
8.6 من 10
ممتاز
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room

Deluxe Twin Room
استعراض جميع صور Twin Room

Twin Room
استعراض جميع صور Semi Suite

Semi Suite
استعراض جميع صور Double Room

Double Room
استعراض جميع صور Suite

Suite
استعراض جميع صور Barrier Free Triple With Bath

Barrier Free Triple With Bath
استعراض جميع صور Deluxe Double Room

Deluxe Double Room
Junior Suite Double Or Twin
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

طوكيو ستاي كيوتو ساكايزا شيجو كاواراماتشي
Downtown Kyoto
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
9.6 من 10، استثنائي، 576 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 500
الإجمالي: AED 550
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
نبذة عن الحيّ

41-3 Higashikujo Ishidacho, Minami-ku, Kyoto, Kyoto, 601-8032
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أنتيروم كيوتو
هوتل أنتيروم كيوتو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- بار
9.2 من 10، رائع، 556 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 269
الإجمالي: AED 296
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1800 للبالغين، وJPY 1100 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 1200 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
U-BELL Hotel
Kyoto U-BELL
Hotel Kyoto U-BELL Hotel Kyoto
Kyoto Kyoto U-BELL Hotel Hotel
Hotel Kyoto U-BELL Hotel
Kyoto U-BELL Hotel Kyoto
U-BELL
Kyoto U-BELL Hotel Hotel
Kyoto U-BELL Hotel Kyoto
Kyoto U-BELL Hotel Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Kyoto U-Bell Hotel
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yuen Ping
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuen Ping
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Kinue
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kinue
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Erich
2025 مايو 2
Erich
أقام 13 ليلةً في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
YUI
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
YUI
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
AyeAye، Daly City
2025 مارس 27
AyeAye
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Aaron
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aaron
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
けいじ
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
けいじ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
YASUHIRO
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YASUHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
kiyomi
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kiyomi
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Cliff
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cliff
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Diana
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diana
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
??
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Hisako
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Hisako
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
INUKAI
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
INUKAI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
あやか
2025 يناير 12
あやか
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Hina
2025 يناير 5
Hina
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
sinitrou
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sinitrou
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Hironori
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Hironori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nancy Yue
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nancy Yue
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Janice
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janice
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Jay
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 30
Jay
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
大浴場と朝食がオススメ
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hôtel !
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Tomoyuki
2024 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomoyuki
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024