ريوكان هي نوموتو
دار ضيافة في كيوتو، على بُعد خطوات من شارع كاواراماتشي
معرض صور ريوكان هينوموتو





التقييمات
7.2 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style, Single Use)

غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style, Single Use)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style, For 2 guests)

غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style, For 2 guests)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ستيتش هوتل كيوتو
شيموجيو وارد
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- واي فاي مجاني
10.0 من 10، استثنائي، 34 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,444
الإجمالي: AED 1,588
من 2025/12/22 إلى 2025/12/23
نبذة عن الحيّ

375 Kotake-cho Shimogyo-ku, Kyoto, Kyoto, 600-8034
نبذة عن هذه المنشأة
ريوكان هينوموتو
المنشآت الفندقية المشابهة

كارازوما كيوتو هوتل
كارازوما كيوتو هوتل
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.6 من 10، ممتاز، 1,002 تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryokan Hinomoto Kyoto
Hinomoto Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات ريوكان هينوموتو
التقييمات
7.2
جيد
8.0/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
22 أكتوبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Yoshimi
22 سبتمبر 2022
Yoshimi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Bi
7 مايو 2022
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Bi
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
YASUO
4 مايو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YASUO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Yuji
24 أبريل 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظ افة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
katsumi
مسافر برفقة العائلة
26 مارس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
親切な対応でした。
katsumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
6 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
24 أكتوبر 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
26 سبتمبر 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
23 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Y
5 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Y
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019











