ريوكان يامازاكي
إقامة ريوكان في الضواحي مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في كيوتو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريوكان يامازاكي





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 300
الإجمالي: AED 331
من 2025/08/26 إلى 2025/08/27
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين - بحمام مشترك (Compact)

غرفة - لغير المدخنين - بحمام مشترك (Compact)
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية - لغير المدخنين

غرفة عائلية - لغير المدخنين
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - لغير المدخنين (with Working area)

غرفة سوبيريور - لغير المدخنين (with Working area)
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح - لغير المدخنين (with Private Japanese Garden)

جناح - لغير المدخنين (with Private Japanese Garden)
10.0 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية - لغير المدخنين - بحمام مشترك

غرفة عادية - لغير المدخنين - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سورانيوا تيراس كيوتو بيتاي
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
9.8 من 10، استثنائي، 63 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

11 Takahana-cho Umegahata Ukyo-ku, Kyoto, Kyoto, 6168261
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيون ريوكان كاراكو
جيون ريوكان كاراكو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، 243 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 395
الإجمالي: AED 440
من 2025/08/29 إلى 2025/08/30
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 1250 JPY للفرد
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 4000
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryokan Yamazaki
Ryokan Yamazaki Kyoto
Yamazaki Kyoto
Yamazaki Ryokan
Ryokan Yamazaki Hotel Kyoto
OYO Ryokan Yamazaki
Ryokan Yamazaki Kyoto
Ryokan Yamazaki Ryokan
Ryokan Yamazaki Ryokan Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Ryokan Yamazaki
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.2/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Fabrice
2025 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Fabrice
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Juan
2025 مايو 28
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Aditya
2025 مايو 14
Aditya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Joshua
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joshua
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kit
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Edisson
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edisson
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Olivia
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olivia
أقام 14 ليلةً في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Alejandro
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 22
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ronny
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ronny
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Edurne
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edurne
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sabrina
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabrina
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Shannon
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shannon
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Bruno
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Bom porém muito longe
Bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Pierpaolo
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pierpaolo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jinkwang
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가격 대비 좋은 숙소와 식사
Jinkwang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Lillian
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Disappointing: shared living room.



Lillian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Garrett
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Garrett
6/10 مقبول
Michael
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Sandra
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Sandra
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jordan
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jordan
4/10 سيّئ
チヒロ
2024 نوفمبر 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
チヒロ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kevin
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024