ستاي إن كوتو
دار ضيافة مزودة بشرفة في الدور العلوي، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ضريح فيوشيري إيناري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

Henn na Hotel Kyoto Hachijoguchi
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 336 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 192
الإجمالي: AED 214
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
نبذة عن الحيّ

1-6 Suzutsuka-cho, Kyoto, Kyoto, 612-0011
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جريس فيلا نيجو-جو كاسل
جريس فيلا نيجو-جو كاسل
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 22 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 229
الإجمالي: AED 252
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 1000 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 京都市指令保医セ第H30-269
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Stay Inn KOTO Hostel Kyoto
Stay Inn KOTO Hostel
Stay Inn KOTO Kyoto
Stay Inn KOTO Hostel
Stay Inn KOTO Guesthouse
Stay Inn KOTO Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Stay Inn KOTO
التقييمات
8.8
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 أبريل 29
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Tatsuo
مسافر لغرض العمل
2023 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tatsuo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
明正
مسافر لغرض العمل
2023 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
明正
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
TAKASHI
مسافر لغرض العمل
2023 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
思ったより快適




TAKASHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
RIN
2022 ديسمبر 30
RIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Caleb
2022 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Caleb
10/10 ممتاز
Lizzi
2022 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lizzi
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
ゆうじ
2022 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
ゆうじ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Ian
مسافر لغرض العمل
2021 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ian
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2021 نوفمبر 23
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 23
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Tina
2018 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location
Tina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
もっちー، 日本
2018 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
もっちー
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018