اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية - فوتون ياباني - لغير المدخنين

غرفة عادية فردية - فوتون ياباني - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
رقمية
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين (Japanese, up to 4 guests)

غرفة - لغير المدخنين (Japanese, up to 4 guests)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
تم التجديد في 2017
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
رقمية
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين (Japanese, up to 2 guests)

غرفة - لغير المدخنين (Japanese, up to 2 guests)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
تم التجديد في 2017
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
رقمية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

دبل تري باي هيلتون كيوتو هيجاشياما
هيجاشياما وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.2 من 10، رائع، 202 تقييم
السعر الحالي هو AED 331
الإجمالي: AED 411
من 2025/08/27 إلى 2025/08/28
نبذة عن الحيّ

24-5 Kitakarasuma-cho, Higashikujo, Minami-ku, Kyoto, Kyoto, 601-8017
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريوكان شيميزو
ريوكان شيميزو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.8 من 10، استثنائي، 25 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryokan Seiki
Seiki Ryokan
Station Ryokan Seiki
Station Seiki
Station Ryokan Seiki Hotel Kyoto
Hotel Seiki
Seiki Kyoto Station
أسئلة متكررة
تقييمات Seiki Kyoto Station
التقييمات
6.4
6.2/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
5.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Pete، Sandy
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pete
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Damla
2023 ديسمبر 10
Damla
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Man Ho Sarah
مسافر برفقة مجموعة
2023 ديسمبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Man Ho Sarah
4/10 سيّئ
あい
2023 ديسمبر 3
あい
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Yusuke
مسافر لغرض العمل
2023 نوفمبر 17
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Yusuke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
christa
2023 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
christa
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
??
2023 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
??
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
Chung-Yao
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chung-Yao
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Edyna
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edyna
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
Mikko Anssi
2019 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Mikko Anssi
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Brian
2019 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Brian
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Geoffrey
2019 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bonne organisation pour cet hôtel charmant




Geoffrey
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jason
2019 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jason
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
SAINT-AURET
2019 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SAINT-AURET
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Yuko
2019 أغسطس 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
残念
Yuko
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Anonymous، Toronto, Ontario, Canada
مسافر برفقة العائلة
2019 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anonymous
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
CHUNTING
2019 يونيو 15
CHUNTING
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2019 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Solo Stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Dhairya
2019 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fantastic location and living in traditional style
Dhairya
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019