بريمير كلاس لا فيلي دو بويس
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في لا في دو بوا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بريمير كلاس لا فيلي دو بويس





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 178
الإجمالي: AED 201
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/10 إلى 2025/08/11
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - عدة أسرّة (1 Double and 1 Single bed)

غرفة عادية - عدة أسرّة (1 Double and 1 Single bed)
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية - 3 أسرّة فردية منفصلة

غرفة عادية - 3 أسرّة فردية منفصلة
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
8.4 من 10
جيد جدًا
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
فضائية
مكتب
نبذة عن الحيّ

Allee St-Fiacre, La Ville-du-Bois, Essonne, 91620
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بريمير كلاسيه فيليجوست - زد إيه كورتبو
بريمير كلاسيه فيليجوست - زد إيه كورتبو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
7.6 من 10، جيد، 541 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 171
الإجمالي: AED 213
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/04 إلى 2025/09/05
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.65 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مُعَد للتناول بالخارج: تبلغ تقريبًا EUR 6.90 للبالغين، وEUR 4.50 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 15 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 15 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Première Classe Hotel Ville-Du-Bois
Première Classe Ville-Du-Bois
Première Classe Ville-Du-Bois Hotel
Première Classe La Ville Du Bois
Première Classe VilleDuBois
Premiere Classe Ville Du Bois
Première Classe La Ville-Du-Bois Hotel
Première Classe La Ville-Du-Bois La Ville-du-Bois
Première Classe La Ville-Du-Bois Hotel La Ville-du-Bois
أسئلة متكررة
تقييمات Première Classe La Ville-Du-Bois
التقييمات
7.2
جيد
7.2/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Stevy
2025 يونيو 21
Stevy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Jean-Claude
2025 مايو 2
Jean-Claude
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joel
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hébergement de passage
Joel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Guitton
2025 أبريل 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Guitton
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
caroline
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
caroline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Laura
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Laura
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Christian
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Marc
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Thierry
2025 مارس 25
Thierry
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Pierre
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
RAS
Pierre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Nora
2025 مارس 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nora
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sacia
2025 مارس 5
Sacia
أقام 10 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
OLORUNOSEBI
2025 مارس 1
OLORUNOSEBI
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Arleen
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arleen
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Durat
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Durat
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Francisco
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
isabelle
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
isabelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MARIE NOELLE
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARIE NOELLE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
serge
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
serge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Eric
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ncib
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ncib
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Jean-Marc
2024 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
A éviter
Jean-Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Denis
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Denis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jackson
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jackson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024